افكار تصوير العروسين بمشاهد مرحة

افكار تصوير العروسين كثيرة ومتنوعة وكلها تهدف الى الاحتفاظ بصور مثالية لليوم المميز. صور تسعى كل عروس لالتقاط اجملها لاستعادة ذكريات هذا اليوم بعد مرور سنين على زواجها. وتتنوع افكار تصوير العروسين بين الصور الرومانسية وتلك المرحة، وغيرها الكلاسيكية..

الصور المرحة.. بصمة فريدة

لكن اذا كنت عزيزتي عروسا مرحة فإننا ننصحك بالتقاط صور تعكس شخصيتك وحسك الفكاهي، لترسم البسمة على شفتيك وشفتي عريسك كلما شاهدتها.

كما ان مثل هذه الصور المرحة ستترك بصمة فريدة من نوعها على صورك، قد تُحسدين عليها.

افكار تصوير تحمل الحس الفكاهي

من هنا ننصحك عزيزتي العروس باختيار حركات لك ولعريسك تحمل طابع "الهضامة"، كأن تتشاجران مثلا، او تلعبان المصارعة، او تكونا في وضعية معكوسة لادواركما الطبيعية. فكل هذه اللقطات تُعتبر مميزة وجميلة.

قوما بتمثيل مشهد مُضحك

ومن افكار تصوير العروسين بمشاهد مرحة، الركوب على الدراجة بوضعية تحمل الحس الفكاهي، او تقمص شخصيات معينة خلال توثيق الصورة، او تمثيل مشهد معين مقتبس من مسلسل او من قصة مثل دور الوداع. فمن شأن هذه الصور ان  ترسم لكما البسمة كلما رأيتماها واستعدتما هذه اللحظات، وهي تناسب شخصيتك اصلا اذا كنت عروسا مرحة.

صورة الاكل بشراهة تعكس خفة دم العروس

كذلك من افكار تصوير العروسين بمشاهد مرحة تمثيل دور الاكل بشراهة اثناء ارتداء الفستان الابيض فمثل هذه الصورة ستعكس خفة دمك وروحك المرحة وستترك لمسة شخصية على صور حفل زفافك، كذلك التقاط صورة مثلا وانت في عربة يقوم عريسك بدفعها.

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس ان افكار تصوير العروسين بمشاهد مرحة والتي استعرضناها معك تظل مجرد افكار، ويمكنك ابتكار عشرات الصور المرحة مع عريسك للحصول على اجمل لقطات تحلمان بها لتوثيق لحظة لن تتكرر.

"هي" تترك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور المرحة تساعدك في ابتكار افكار تصوير لك مع عريسك:

مواضيع ذات صلة

لصور زفاف رائعة في فصل الشتاء.. إليك هذه النصائح

كيفية التقاط صور مميزة لخاتم الخطوبة