أدوية يجب ان توضبيها في حقيبة شهر العسل

لشهر العسل حقيبته التي يجب ان تحتوي على جميع الاغراض المتوقع ان تستخدميها. ومن بين الاغراض المهمة عدد من الادوية يجب ان تتواجد معك خلال الرحلة لاستخدامها في حال الحاجة اليها لا سمح الله، حتى ولو لم تكوني تعانين من أي مشكلة صحية.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم الادوية التي يجب ان توضبيها في حقيبة شهر العسل:

الاقراص المسكنة للالام ضرورية

من اهم الادوية التي يجب ان ترافقك في حقيبة شهر العسل الاقراص المسكنة للالام لانه لا يمكنك التنبؤ بالغيب وبالالام التي قد تصيبك خلال الرحلة. فمن المحتمل ان تتعرضي لوجع الرأس نتيجة السفر الطويل، او تغير الطقس، ومن المحتمل ان يداهمك وجع الاضراس رغم انك خضعت لعلاجهما قبل الزفاف او ربما تتعرضين لوجع البطن. فكل الاحتمالات واردة فاحملي معك اقراصاً مسكنة.

خذي معك ادوية التهاب

ادوية الالتهاب يجب ان تكون في حقيبة شهر العسل، لانه في حال عانى احد العروسين من التهاب اللثة او الضرس على حين غرّة، فإنه سيستعين بهذا الدواء لعلاج مشكلته.

لا تنسي ادوية الحساسية اذا كنت تعانين منها

هل انت عروس تعاني من مشكلة الحساسية؟؟ اذا كنت كذلك فعليك ان تنتبهي الى ضرورة ان لا تنسي اصطحاب ادوية الحساسية معك حتى تسخدميها في حال فاجأك التحسس هناك بسبب الطبيعة او تناول بعض الاطعمة او التعرض للهواء.

ضعي في الحقيبة معقماً وضماداً للجروح

رحلة شهر العسل تتميز بالكثير من المغامرات والنشاطات، ويكون العروسان اكثر عرضة للوقوع او للتعرض للاصابة بالجروح. لذلك ضعي في الحقيبة معقماً ومضاداً حيوياً وضماداً للجروح. ففي حال اصيب احدكما بجرح ما، تقومين بدهن الاصابة بمرهم المضاد الحيوي بعد تعقيمه ثم تضعين الضمادات للحفاظ على الجرح نظيفا وابعاد البكتيريا عنه.

احملي معك ادوية مضادة للاسهال

ان تتعرضي للاسهال في رحلة شهر العسل امر مقيت جدا، وتتطلب المشكلة العلاج الفوري حتى لا تعكر عليك صفو الرحلة مع عريسك. لذلك احملي معك ادوية مضادة للاسهال لان هذه المشكلة الصحية قد تنتج عن فيروس تلتقطينه من الهواء، او بسبب تسمم غذائي، او نتيجة تغير الطقس، او لاسباب اخرى لم تتوقعيها. لذلك احرصي على وضع هذا الدواء في حقيبة شهر العسل لمواجهة الموقف المحرج لك او لعريسك.

ضعي المكملات الغذائية التي تستخدميها في الحقيبة

كثيرات هن الفتيات اللواتي يعانين من فقر الدم، او من نقص في بعض الفيتامين ويلجأن الى المكملات الغذائية من اجل تعويض هذا النقص. لذلك احرصي عزيزي على اصطحاب أي مكمل غذائي تتناولينه معك خصوصا الحديد، لان نقص الاخير سيجعلك تشعرين بالدوار والنعاس المستمر وسيعكر عليك صفو رحلتك.

مواضيع ذات صلة:

إرشادات ضرورية قبل حزم حقائب شهر العسل

حقيبة شهر العسل... من الألف الى الياء