شهر العسل في تايلاند.. إليكما افضل جزرها

تعتبر تايلاند واحدة من افضل وجهات شهر العسل في العالم، و تضم إحدى أشهر و افضل الجزر في العالم حيث الطبيعة الخلابة و روعة المناخ و جمال الشواطئ. تمنح جزر تايلاند لزوارها اجمل لحظات الاسترخاء و البهجة و السعادة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية، وهذا هو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للكثير من العرسان من حول العالم.

إلى جانب كل من جزيرة بوكيت الشهيرة و العاصمة بانكوك، ندعوكما اليوم في "هي" للتعرف على جزر أخرى تعد كذلك من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل في تايلاند، حتى تتعرفا عليها أكثر قبل البدء في التخطيط لرحلة شهر عسلكما المرتقبة.

شهر العسل في بانكوك العاصمة حيث البهجة و الحيوية :

ستسحركما هذه المدينة بجمالها و حيويتها ورونقها، فهي عاصمة البلاد و تضم معابد أثرية يمكنكما مشاهدتها وأسواق شعبية بما فيها السوق العائم و الذي يستحق منكما زيارته، حيث المراكب تعرض مختلف أنوع الخضار والفواكه و الأطعمة المحلية التي يتم طهيها بمطاعم عائمة على متن القوارب. سوف تستمتعان كذلك بالتسوق في بانكوك حيث أنها تضم مراكز تجارية كبيرة والعديد من المحلات بما يلبي مختلف الأذواق. ثمة كذلك حديقة للزهور يمكنكما الذهاب إليها في جولة و مشاهدة أنواع الأزهار التايلاندية الاستوائية بما فيها الأوركيد والورود، إضافة إلى مختلف العروض الترفيهية الحية التي تقام فيها. و تنبض بانكوك بحياة ليلية مفعمة بالحيوية حيث الحفلات والعروض الموسيقية الحية و العديد من المطاعم الفاخرة و الراقية. وتعتبر بانكوك واجهة تايلاند التي ستتعرفان من خلالها على حضارة البلد و عادات شعبه و تقاليدهم.

جزيرة بوكيت وأجمل لحظات الاسترخاء خلال شهر العسل:

تعد بوكيت أكبر جزر تايلاند وأشهر وجهة شاطئية في المنطقة الاسيوية، وتزخر بأجواء رومانسية ساحرة ستمنحكما الاسترخاء و الراحة التامة في رحلة شهر عسل لاتنسى. تمتلك بوكيت شواطئ رملية بيضاء ذات مياه فيروزية ساحرة ستأسر قلوبكما. أما المناظر الطبيعية فتجعل من هذه الجزيرة جنة فوق الارض حيث أشجار النخيل الباسقة والغابات الاستوائية المطيرة. توفر بوكيت برامج سياحية لشهر العسل ستمنحكما اجمل لحظات العمر مفعمة بالانشطة والمغامرات المثيرة و تشمل الغوص في بحر اندامان ومغامرات التجول و التنزع مشيا لاستكشاف خبايا الطبيعة المذهلة فضلا عن الرياضات كالغولف و غيرها من الأنشطة المسلية والمثيرة.

أفضل شواطئ العالم لشهر العسل في جزيرة كوه ماك  koh makتايلاند :

تم تصنيف جزيرة كوه ماك من قبل صحيفة سنداي تايمز" كواحدة من أفضل عشرة مواقع شاطئية في العالم، وهي جزيرة يمكن الوصول إليها من تايلاند باستخدام عبارات و قوارب. تمتاز كوه ماك بأجواء رومانسية للغاية وطبيعة خلابة رائعة حيث أشجار النخيل والعديد من المنتجعات التي تقدم خدمات مميزة في علاجات السبا و الاسترخاء. وفضلا عن ذلك تزخر الجزيرة بحياة بحرية نشيطة ستمنحكما فرصة ممارسة العديد من الأنشطة البحرية خلال شهر العسل في تايلاند بما في ذلك الصيد و التجديف بالقارب و السباحة، فضلا عن الاستجمام و الاسترخاء على إحدى أفضل الشواطئ على مستوى العالم.

كوليبي Ko Lipe من افضل جزر تايلاند لشهر العسل :

هي جزيرة صغيرة تشكل جزءا من ارخبيل ادانغ في بحر اندامان و تنتمي إلى محافظة ساتون جنوب غرب تايلاند على بعد مسافة قصيرة من جزيرة لنكاوي ماليزيا. تعتبر كو ليبي كذلك جزءا من حديقة تاروتا البحرية ثاني حديقة وطنية في تايلاند و المحمية الطبيعية للبلاد. تمتلك كو ليبي ثلاث شواطئ رئيسية وهي شاطئ باتايا و شاطئ الغروب و شاطئ الشروق. يمكنكما التجول مشيا في أنحاء الجزيرة بالكامل في غضون مدة زمنية لاتزيد عن ساعة وبضعة دقائق. هناك العديد من الأنشطة التي ستستمتعان بممارستها في كوليبي خلال شهر العسل في تايلاند وتشمل رياضة الغطس و الغوص حول كو ليبي و الجزر المجاورة، والرحلات البحرية بالقوارب والتجديف و الابحار، فضلا عن متعة الاستجمام على الشواطئ الحريرية الناعمة و السباحة في مياهها الفيروزية الصافية.