أفضل الوجهات في جزر هاواى شهر العسل

مامن شك أن جزر هاواى شهر العسل تتصدر قوائم أجمل الاماكن السياحية في العالم و أفضل الوجهات بالنسبة للعرسان، و ذلك لأسباب عديدة تتمحور حول جمال أجوائها المثالية وسكون طبيعتها الرومانسية، ناهيك عن منتجعاتها و فنادقها التي تمكن العرسان من ممارسة أنشطة و برامج سياحية متنوعة. فجزر هاواي هي بالفعل بقعة ساحرة يحلو فيها قضاء رحلة العمر و الاستمتاع  بأجمل لحظات الحياة رفقة شريك الحياة.

اليوم تطلعكما "هي" على ثلاثة من اجمل المنتجعات في جزر هاواى شهر العسل، سوف  تستكشفان من خلالها جمال هاواي وروعة أجوائها الرومانسية وكل ماتوفره للعرسان من عروض مثيرة لقضاء أجمل الأوقات.

·شهر العسل في جزر هاواي بمفهوم منتجع فورسيزونز Four Seasons أواهو في كو أولينا:

بموقع مميز على الساحل الغربي لجزيرة أواهو وشاطئ "كو اولينا OAHU AT KO OLINA" أجمل شواطئ جزر هاواي، يقدم فندق فورسيزونز اواهو للعرسان تجربة من تجاربه الاستثنائية المعهودة في عالم الضيافة الفاخرة. وتعد جزيرة "أواهو Oahu" إحدى كبرى جزر ولاية هاواي الأمريكية، حيث يحرص هذا المنتجع على تقديم هاواي بأسلوب خاص يحافظ على طبيعة المكان و طابعه، ويلبي جميع احتياجات العرسان في شهر العسل لقضاء عطلة رومانسية بامتياز. يمكن المنتجع زواره من الأزواج و العرسان من قضاء أجمل لحظات العمر و الاستمتاع بممارسة أنشطة مسلية و برامج سياحية لشهر العسل كالغولف والغوص والسباحة والمغامرات الشاطئية و الرياضات الجبلية و غير ذلك الكثير من الأنشطة المثيرة التي تلبي شغف عشاق المغامرات من العرسان. ويمكن للعرسان كذلك الاستفادة من مرافق الفندق الفاخرة و مايقدمه من خدمات مترفة وراقية للاسترخاء و الهدوء و السكينة، بما في ذلك خدمات التدليك و رياضة اليوغا وقت الشروق، إلى جانب تقديم مختلف أنواع الأطعمة الشهية التي يمكن للعرسان تناولها و التلذذ بنكهاتها المحلية و اكتشاف أصنافها المختلفة. لمعرفة المزيد عن المنتجع يمكنكما زيارة موقعه التالي على شبكة الانترنت

http://www.fourseasons.com/oahu/

  • أفضل مكان لكما لاستكشاف جزر هاواي، هيلتون وايكولوا فيلدج Hilton Waikoloa Hilton :

هو واحد من أفضل المنتجعات والفنادق للإقامة في جزر هاواى شهر العسل، حيث يوفر للعرسان تجربة متكاملة تلبي كل احتياجاتهم وتمكنهم من الاستمتاع بقضاء رحلة عمر لاتنسى. يتمتع هذا المنتجع بإطلالة خلابة على المحيط ومناظر مذهلة للقمم البركانية القديمة مع أجواء استوائية رائعة تنعش الروح، و يضم في جنباته العديد من المرافق الخدماتية و الترفيهية وتشمل مركز صحي يعد من افضل المنتجعات الصحية بالجزيرة، و أحواض للسباحة و ملعبي غولف و ملاعب تينس و منزلق مائي و مركز للياقة البدينة. و يوفر المنتجع لزواره من العرسان انشطة و برامج سياحية لشهر العسل تشمل التنزه بالقوارب و ألعاب التفاعل مع الدولفين، فضلا عن تقديم العديد من أصناف المأكولات و الأطعمة التي تتناسب مع كل الأذواق. يمكنكما الاطلاع على المزيد من خلال موقع المنتجع الالكتروني التالي

http://www.hiltonwaikoloavillage.com/

  • منتجع هاليكولاني Halekulani – هونولولو، الملاذ الأمثل للعرسان لعيش تجربة هاواي :

هذا المنتجع الأسطوري مصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، و يعد المكان الأمثل لاستكشاف جزر هاواى شهر العسل، إذ يحتل لائحة افضل المنتجعات بها لما يقدمه من خدمات راقية ومرافق فاخرة فضلا عن موقعه المميز و إطلالاته الساحرة على شاطئ وايكيكي أهمها إطلالته على الحفرة البركانية العملاقة "رأس الماس Diamond Head". كل ذلك وغيره المزيد من المزايا تجعل من منتجع هاليكولاني الملاذ المفضل للعرسان في جزر هاواى شهر العسل. لايبعد المنتجع عن مطار هونولولو الدولي سوى بمسافة 35 دقيقة بالسيارة، ويمنح موقعه المميز للعرسان فرصة رائعة للاستمتاع برياضة ركوب الامواج و الغطس و الاسترخاء ايضا. يوفر المنتجع ضمن مايوفره من خدمات لزواره من العرسان قائمة متكاملة من علاجات الاسترخاء شاملة للمساج و العناية بالبشرة وخدمات التجميل. ويتوفر الفندق على مرافق فاخرة كالمسبح الحراري الدافئ وأحواض السباحة و الحمامات المزودة بأفخم  التجهيزات كالرخام و الموزاييك إلى جانب أروع الاطلالات. سيحصل العرسان في هذا المكان على كل ماينشدونه من لحظات استرخاء وأجواء مشمسة دافئة و مقومات الضيافة المريحة، إضافة إلى مايقدمه الفندق من تجارب مثيرة وبرامج سياحية لشهر العسل مثل صيد الاسماك و تسلق الجبال و استكشاف الطبيعة و ركوب الدراجات الهوائية و غيرها من الانشطة الترفيهية.

https://www.hotelscombined.com/Hotel/Halekulani_Hotel.htm

شهر العسل في هاواي، إليكما افضل الفنادق

هاواي لشهر عسل و لا في الاحلام

وجهات لشهر العسل ستمنحكما اجمل ذكريات العمر