دبش العروس من الالف للياء

دبش العروس من اهم المسؤوليات التي تُلقي بعاتقها على العروس، لأنها تتعلق في اغلبيتها بتفاصيل اغراضها الشخصية التي يجب ان لا تنسى منها شيئا اثناء التجهيز. ومن هنا يُصبح ضرورة تنظيم شراء هذه الاغراض وجدولتها امر لا بد منه.

"هي" تستعرض معك عزيزتي العروس دبش العروس من الالف للياء، لتفادي نسيان تجهيز أي غرض:

الروب الابيض من اهم اغراض العروس

حين نتحدث عن دبش العروس من الالف للياء، فإن الروب الابيض يفرض نفسه كأحد اهم الاغراض للعروس، فهو قطعة اساسية ومميزة في الجهاز. وعلى العروس ان تحسن اختيار النوع والخامة والقصة الافضل لها. فلا تنسي تجهيزه ومن المفضل ان يكون محتشما بعض الشيء.

الملابس الداخلية تلي الروب الابيض اهمية

ومن الاغراض المهمة في دبش العروس الملابس الداخلية التي تحتاجها العروس كثيرا للحفاظ على نظافتها الشخصية. ولذلك عليها ان تنوع بين الملابس الداخلية المثيرة والمغرية، وبين المحتشمة، بين القصات الطويلة والقصيرة وعليها ان تنوع في الوانها. وكذلك ملابس النوم.

الملابس اساسية في دبش العروس

الملابس من الجهاز الضروري لكل عروس، وهي تحتاجها من اجل استقبال الضيوف، والخروج مع عريسها، من اجل العمل والتسوق، من اجل المناسبات الرسمية او الرومانسية. فكل هذه الاستخدامات للملابس تتطلب من العروس ان تُحسن اختيارها وتتأنى عند شرائها، حتى لا تحتاج الى أي شيء منها في الفترة الاولى بعد الزواج.

الاناقة لا تكتمل الا مع الاحذية والحقائب والاكسسوارات

ولأن اناقتك لا تكتمل الا بحسن تنسيق الملابس مع الاحذية والحقائب لذلك ننصحك عزيزتي العروس بضرورة التمهل في شراء هذه الحاجيات ومن المستحسن ان تتركيها الى ما بعد شراء الملابس حتى تستطيعين تنسيقها. ونوعي في شراء الاحذية بين العملي والرياضي، والاحذية الرسمية او تلك التي تليق بالسهر. الامر نفسه ينطبق على الحقائب التي اصبحت ضرورة لا بد منها لاكتمال مظهرك الانيق.

الادوات والمستحضرات التجميلية ضرورة لا بد منها

من المعلوم ان المستحضرات التجميلية اصبحت في عصرنا الحالي الرفيق الضروري لكل فتاة، ولذلك تكتسب بالنسبة الى العروس اهمية اكبر، خصوصا في شهر العسل والفترة التي تليه. لذلك لا تنسي تجهيز كل انواع الماكياج والكريمات لبشرتك وشعرك من الصيدلية قبل الزواج. وكذلك العطور ومزيلات العرق وعطور الشعر.

جهزي المفارش البيضاء

وبالنسبة الى الامور التي تتعلق بالمنزل وتدخل ضمن دبش العروس من الالف للياء، فإن اهمها تجهيز المفارش البيضاء والمناشف العرائسية. فاحسني اختيار لون المفارش ونوعي بين المفارش البيضاء ومفارش بالوان اخرى. وبالنسبة الى المناشف فانتبه ان لا تنس أي منها، سواء مناشف الاستحمام او الغسيل او مناشف المطبخ. واحرصي على ان تكون هناك عدد من المناشف عرائسية. 

مستلزمات متنوعة انتبهي لها

من الاغراض التي تدخل ايضا ضمن دبش العروس من الالف للياء السشوار، الفير، ماكينة ازالة الشعر، النظارات الشمسية، الشامبو، معجون وفراشي الاسنان، الادوية التي ستضعينها في صيدلية المنزل او تلك التي ستصطحبينها معك الى شهر العسل، المانيكير، وغيرها من الاغراض التي قد تصادفك من دون قصد. 

مواضيع ذات صلة:

أفكار عصرية لتعليق جهاز العروس

نصائح أساسية لشراء روب العروس  الابيض