منتجعات شهر العسل في امريكا لانطلاقة كلها انتعاش

صحيح أن العثور على اماكن شهر العسل و اختيارالوجهة المثلى لقضاء هذه الرحلة المميزة يعتبر مهمة صعبة بالنسبة للعرسان ويشعرهما بشيء من الحيرة و الارهاق، ولكن مهما بلغت صعوبة هذه المسألة إلا أنها تظل ذات أهمية بالغة بالنسبة للحياة الزوجية وتشكل تجربة ممتعة يستهل بها العرسان رحلة حياتهما الجديدة بأجمل لحظات العمر.

اليوم تدعوكما "هي" إلى استكشاف إحدى في امريكا، والتي لاشك أنكما ستجدان من ضمنها المكان الأفضل لكما لقضاء رحلة العمر وبدء الحياة الزوجية بانطلاقة كلها انتعاش.

  • منتجع و سبا Hyatt Regency Scottsdale، مرابع غايني Gainey ، أريزونا :

هو منتجع جميل وفاخر محاط بطبيعة جميلة تزدان بنباتات الصبار المزهرة و جبال ماكدويل McDowell  المهيبة مما يمنحع المنتجع إطلالة خيالية وخلفية طبيعية غاية في الجمال. لاشك أنكما ستنبهران خلال اقامتكما لشهر العسل في هذا المنتجع بروعة المناظر الخلابة ممزوجة بطابع الثقافة الأمريكية الأصلية  وتنغمسان في متعة الاسترخاء وسط مرافق فاخرة، وتنعمان بارقى اساليب الحياة العصرية. هناك العديد من الأنشطة التي ستستهويكما مثل بطولة الغولف و ملاعب التنس وخدمات مركز سا Spa Avania  للعناية و الاسترخاء و غير ذلك الكثير من عروض شهر العسل و البرامج السياحية المثيرة. موقع الفندق على شبكة الإنترنت سيزودكما بالمزيد من المعلومات و التفاصيل https://scottsdale.regency.hyatt.com/en/hotel/home.html

  • منتجع و سبا بولدرز Boulders، اريزونا :

جمال البيئة الطبيعية للمكان و روعة أجوائها المستوحاة من طابع هذه المنطقة الجنوبية الغربية للبلاد، يمنح للمنتجع كل المواصفات التي تجعل منه واحدا من افضل منتجعات شهر العسل في المنطقة. سوف تستمدان من أناقة المرافق و غرف النوم و الفلل الفسيحة والمزارع الفاخرة كل المقومات التي ستساعدكما على الانتعاش و تجديد الحيوية. وإن كنتما من عشاق المغامرات والأنشطة الرياضية المثيرة فإنكما ستستمتعان بممارسة أنشطة المشي لمسافات طويلة و رحلات تسلق الجبال الصخرية و ركوب الدراجات. يتوفر المنتجع كذلك على مركز عصري لللياقة البدنية يقدم مجموعة متنوعة من الحصص المجانية و غير ذلك المزيد من الخدمات الصديقة للبيئة التي ستنال إعجابكما وتمنحكما أسعد لحظات العمر. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المنتجع قوما بزيارة موقعه الإلكرتوني التالي : http://www.theboulders.com/

  • منتجع و نادي غولف ويكاسيت Wequassett، امريكا :

وجهة غاية في الروعة و التميز تم تصميمها بدقة عالية لتكون الملاذ الأمثل للعرسان و واحدا من اجمل في شبه جزيرة كيب كود الواقعة جنوب شرق ولاية ماساتشوستس؛ حيث تضم غرف فخمة و أجنحة فاخرة ستمنحكما فرصة عيش تجربة من الرفاهية المترفة. ستجدان في هذا المنتجع كل مقومات الراحة و الاسترخاء مما يضمن تقديم خدمات بأرقى مستويات الجودة وتوفير كافة وسائل الرفاهية و الترف. يضم المنتجع مرافق عديدة تشمل المطاعم و حوضي سباحة فضلا عن الشواطئ المميز و المبهرة و غيرها من المرافق. ويوفر المنتجع للعرسان برامج سياحية لشهر العسل من خلال تجهيز بيئة مثالية وأجواء خيالية لممارسة لأنشطة المسلية و الهوايات كركوب الزوارق، والرياضات المائية و غيرها من المغامرات الشيقة التي تكتمل بها رحلتكما لشهر العسل لتصبح أجمل تجارب العمر. للنزيد من المعلومات و التفاصيل و الحجز يمكنكما زيارة المنتجع من خلال موقعه على شبكة الإنترنت http://www.wequassett.com/ .

افضل مكان رخيص لشهر العسل لذوي الميزانيات المحدودة

عروض شهر العسل في افخم المنتجعات

شهر العسل في النمسا تجربة رومانسية مميزة

افضل المنتجعات لشهر العسل .. رومانسية و مفعمة بالمغامرات