هذه افضل هدية لحماتي في عيد الام

لأن حماتك أصبحت امك الثانية منذ لحظة ارتباطك بابنها، فبالتأكيد ستطرحين على نفسك اليوم عزيزتي العروس السؤال التالي "ما هي افضل هدية لحماتي في عيد الام

افضل هدية لحماتك في عيد الام يجب ان تكون من وحي ما تحبه حماتك، خصوصا انك صرت تعرفين اليوم ذوقها وما تفضله وما يغريها. ومن الخطأ ان تقدمي لها هدية لا تعجبها، لذلك احرصي على تقديم هدية تعني لها الكثير.

"هي" تساعدك على اختيار افضل هدية لحماتك في عيد الام:

ادعيها الى عشاء فاخر

اذا كانت حماتك من محبي ارتياد المطاعم، فان دعوتها الى عشاء فاخر في احد المطاعم الفخمة، ليلة عيد الام ستراها هدية مميزة. لذلك نسقي الوقت واختيار المطعم مع عريسك للخروج سويا مع والدته الى العشاء.

اشتري لها قطعة ذهبية مميزة

كثيرة هي المجوهرات والقطع الذهبية التي تناسب عيد الام. فمن الجميل ان تبحثي لحماتك عن قطعة ذهبية مميزة تناسب شخصيتها وسنها، وتقدميها لها في يوم العيد كعربون حب منك تجاهها.

العباية المميزة هدية جميلة

بعد اختلاطك بأهل العريس، صرت بالتأكيد تعرفين ذوق حماتك في ارتداء العبايات. لذلك قومي باختيار عباية مميزة لها تدمج بين العصرية والكلاسيكية مثلا. واذا كانت تحب ارتداء الملابس الناعمة فاختاري لها عباية تحمل تفاصيل ناعمة، وعلى العكس، أي عباية مزخرفة اذا كانت تحب هذا النوع من الاطلالات. ولكن في جميع الاذواق احرصي على ان تكون العباية راقية تليق بحماتك، وتأني في اختيارك لها تماما كما لو كنت تريدين اهداءها الى امك.

العطور هدية تقليدية راقية

يمكنك عزيزتي العروس ان تقدمي لحماتك زجاجة عطر مميزة ذات ماركة عالمية. فهذه الهدية تقليدية ولكنها تبقى راقية وتصلح لكل المناسبات. وارفقي العطر بباقة ورد تهنئين فيها حماتك بمناسبة عيد الام.

قدمي لها هدية الكترونية

اذا كانت حماتك من محبي اقتناء الاشياء الالكترونية فإن تقديم هاتف لها او ايباد او لابتوب ستكون هدية اكثر من مميزة خصوصا اذا كانت تعتزم شراء ما تقدميه لها.

مستحضرات التجميل تصلح لحماتك    

السن لا يغير من رغبة المرأة بالاهتمام في جمالها، ومهما بلغت من العمر عتيا الا انها تظل ترغب بالظهور بأجمل حلّة. لذلك يمكنك ان تقدمي لحماتك مجموعة من المستحضرات التجميلية للعناية بالبشرة مثلا، او قسيمة لارتياد صالونات التجميل. فكل هذه الهدايا تناسب حماتك العصرية التي تحب مواكبة الموضة.

اشتري لها حقائب ونظارات شمسية

يمكنك عزيزتي العروس اهداء حماتك ايضا حقائب يد، او نظارات شمسية ذات ماركة عالمية. فمثل هذه الهدايا تصلح لها جدا خصوصا انها كثيرة الاستخدام. فاختاري ما يناسب شخصيتها.

هذه كانت مجموعة من الهدايا التي تصلح لحماتك فاختاري منها ما تشاءين.

مواضيع ذات صلة:

هكذا تتعاملين مع حماتك بذكاء

كيفية استمالة الحماة وكسب ودها