سنغافورة شهر العسل .. أفخم الفنادق لرحلة عمر مرفهة

سنغافورة شهر العسل حلم الكثير من العرسان لما تمتاز به هذه الدولة الجزيرة من مقومات سياحية مثالية و اماكن شهر العسل في سنغافورة من أكثر أماكن رومانسية تجذب إليها المتزوجين حديثا للاستمتاع في أرجائها بما أبدعته يد الإنسان من معالم اصطناعية مثيرة، واستكشاف خباياها الطبيعية المبهرة.

تتمتع سنغافورة، إضافة إلى كونها بلد متعدد الثقافات، بطبيعة ساحرة، و تتوفر على فنادق راقية و مطاعم و مقاهي أنيقة و الكثير من مراكز التسوق. وتشتهر البلد كذلك بنظافتها وتضم العديد من التحف المعمارية العصرية والتصاميم الهندسية الرائعة، كما توفر مختلف وسائل الاستجمام و سبل الراحة ما يجعلها على قائمة أفضل الوجهات لشهر العسل. وفرة الحدائق بسنغافورة و ماتزخر به من عروض فاتنة للأضواء و المياه تمنح للأماكن مشاهد رومانسية ينشدها العديد من العرسان.

تنتشر في أرجاء سنغافورة سلسلة من الفنادق العالمية الراقية، ونحن في "هي" اخترنا لكما اليوم ثلاثة من أفخم الفنادق للإقامة خلال رحلتكما إلى سنغافورة شهر العسل. استكشفا معنا هذه الفنادق الرائعة.

فندق رافلز سنغافورة الأيقوني لشهر عسل أفخم بعد التجديد :

ليس هناك أفضل من قضاء شهر العسل في فنادق عريقة تتسم بالأجواء الأسطورية ويمتد تاريخها لمايزيد عن قرن من الزمان. ويعد فندق رافلز سنغافورة نموذجا رائعا لهذا النوع من الفنادق. هو من اشهر فنادق اسيا وأفخمها وأعرقها حيث يعود تاريخه إلى مايعادل 130 عاما، وهو تابع لـشركة كتارا للضيافة التي تعد شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق والمنتجعات الفاخرة وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز العالمية للضيافة. الفندق مميز للغاية يجسد التزام كتارا للضيافة في توفير تجارب استثنائية على خلفية الفنادق التراثية الشهيرة، مما سيضمن لكما خدمات راقية وإقامة مميزة لشهر العسل. منذ افتتاحه في عام 1887، استطاع فندق "رافلز سنغافورة" المحافظة على إرثه ليصبح معلماً رئيسياً، حيث استضاف العديد من الشخصيات الأكثر شهرة ونخبة في العالم. ويعد الفندق صرحاً وطنياً في سنغافورة، وأحد الفنادق القليلة المتبقية من القرن التاسع عشرة في العالم. يشهد الفندق حاليا أعمال الترميم والتي قد بدأت منذ 13 فبراير من العام الجاري وستنهج أعمال التجديد لهذا الفندق الفخم برنامجا ملتزما باستمرار الحفاظ على تراثه و لوحات من سحر تاريخه العريق باعتباره كنزًا وطنيًا يحمل إرثا غنيا وأهمية تاريخية كبيرة. لاشك أنكما ستستمتعان خلال رحلتكما إلى سنغافورة شهل العسل في مرافق هذا الفندق بكل ما يوفره من وسائل الرفاهية و تسافرا وسط مبانيه العتيقة في رحلة عمر نحو سحر الماضي العريق ومستقبل الفخامة العصرية. استكشفا المزيد عن الفندق من خلال موقعه على شبكة الأنترنت

 http://www.raffles.com/singapore/

شهر عسل لايضاهى في فندق سنغافورة ذا ريتز كارلتون، ميلينيا سنغافورة:

فندق خمس نجوم بموقع لايضاهى ستمنحكما أروع فرصة لمشاهدة أفق المدينة وإطلالة خليج مارينا المبهرة واستكشاف سنغافورة شهر العسل في تجربة لاتضاهيها تجربة. يتميز هذا الفندق بتصاميم عصرية لامثيل لها و لمسات من الفن المعماري الحديث تجسد فنون معاصرة راقية و جميلة. تم تشييد الفندق عام 1996 وتجديده عام 2011. يمتاز الفندق بموقع مميز قريب من مركز مدينة سنغافورة و مطار شانغي سنغافورة و محطة مترو Promenade، وأهم المعالم السياحية مثل منتزه فورت كانينغ Fort Canning Park، و سوق كامبونغ غلام Kampong Glam الشهير بتنوع محلاته التجارية، و معبد Thian Hock Kheng و العديد من المطاعم الفاخرة. تتيح غرف النوم بالفندق إطلالات جميلة على مارينا الخليج و تمتاز بتجهيزات عصرية إضافة إلى حمام منفصل و جاكوزي. ستنعمان كذلك بمرافق الفندق الأخرى و كافة وسائل الراحة التي ستمنحكما أقصى درجات الانتعاش و الاسترخاء  كبرمة السباحة و ملعب التنس و النادي الصحي و الحوض الساخن و السولاريوم و صالون التجميل. وتتفنن مطاعم الفندق في تقديم أشهى المأكولات والأطباق الإبداعية و جلسات تيراس في الهواء الطلق.

http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/singapore

فخامة سنغافورية لشهر العسل في فندق ماندارين أورينتال، سنغافورة :

يتميز فندق ماندارين أورينتال الفاخر بموقع حيوي في مارينا سنتر قرب مركز مارينا سكوير التجاري والمطار ومحطة المترو و المراكز التجارية و مركز مارينا سكوير و غير ذلك الكثير من المرافق الحيوية للمدينة؛ كما يتمتع بإطلالة ساحرة على شاطئ خليج مارينا. يضم الفندق العديد من غرف النوم الفاخرة و أجنحة و مطاعم راقية و سبا، و هو من أفخم الفنادق التي يرتادها الأثرياء من العرسان العرب لتميزه بالفخامة العالية. لاشك أن إقامتكما في هذا الفندق ستجعل من تجربتكما في سنغافورة شهر العسل تجربة فريدة من نوعها مفعمة بالرفاهية والراحة المترفة. غرف النوم فاخرة والتجهيزات غاية في الفخامة تشمل ديكورات أنيقة و أثاثا جذابا و مرافق أنيقة، و الكثير من وسائل الراحة و الترفيه التي ستضفي على شهر عسلكما متعة بنكهة سنغافورية خاصة و رائعة. لمعرفة المزيد حول الفندق يمكنكما الأطلاع على الرابط التالي http://www.mandarinoriental.ae/

افضل الدول لشهر العسل ...سنغافورة

افضل اماكن شهر العسل لتجربة كلها فخامة

شهر العسل في ماليزيا .. تجربة ساحرة