افكار هدايا عيد ميلاد للعريس

افكار هدايا عيد ميلاد العريس كثيرة، وغالبيتها جميلة. ولكن يمكن للعروس ان تحول أي هدية تختارها الى الأجمل من خلال تقديمها بطريقة مميزة ورومانسية تُظهر للعريس مدى اهتمامها بهذه المناسبة وما تحمله لها من معاني كتاريخ مميز اقترن بولادة عريسها في اليوم نفسه.

ولأن هذه المناسبة تُعتبر عزيزتي العروس مهمة جدا على الصعيد العاطفي، وفرصة يجب ان تستغليها في تطوير علاقتك بعريسك، "هي" تقدم لك افكار هدايا عيد ميلاد لتستفيدي منها في انتقاء هدية مميزة لعريسك، وتقديمها له بطريقة رومانسية.

اهداء الساعة والعطور.. فكرة لا تبطل ابدا

ان تُهدي عريسك عزيزتي العروس في عيد ميلاده ساعة يد وعطور فإنها فكرة تقليدية لكنها متجددة ولن تبطل ابدا، وبالتأكيد فانها من الخيارات الراقية التي تستطيعين اسعاد قلب عريسك بها. واختاري الماركات العالمية عند انتقائك هكذا هدية. وبالطبع فإن هذه الهدية ستصبح اجمل اذا قمت بتقديمها له بطريقة رومانسية عبر مفاجأته بزيارة الى مكتبه او منزله، مع تحميلها ببطاقة صغيرة تبوحين بها عن مشاعرك نحوه. 

عشاء رومانسي مع باقة ورود

يمكن عزيزتي العروس أن تكون الهدية عبارة أيضا عن دعوة إلى عشاء رومانسي، تخرجان اليه سويا، تقدمين خلاله لعريسك باقة من الورود كهدية رمزية توحي بدفء العلاقة والحب الذي يجمعكما. فهذه من أجمل الأفكار لمن ترتبط بقصة حب مع عريسها.

النظارات الشمسية هدية جميلة

اذا قررت اهداء عريسك النظارات الشمسية، فإن قيمة هذه الهدية تساوي تماما هدية الساعات والعطور كون هذه الاغراض يمكن ان يحتاج اليها الرجل باستمرار فلا تترددي في اختيارها. واحرصي على اختيار النظارة من ماركة عالمية تناسب وجه العريس، وحينها سيستخدمها بكثرة.

قدمي للعريس مجموعة هدايا متكاملة

ما رأيك عزيزتي العروس ان تقدمي لعريسك مجموعة هدايا متكاملة تكونين على علم بحاجته لها؟ فمثلا تشترين له محفظة للنقود والاوراق تضعين معها قلما، وتعليقة مفتاح. ويمكنك ان تشتري مع هذه الاغراض ربطة عنق مميزة تقدمينها له ايضا. ضعي كل هذه الاغراض في علبة كبيرة واحرصي على ان تكون حمراء لتوحي له بالحب.

الهدية التكنولوجية هدية مميزة

ولأننا في عصر التكنولوجيا فإن من اهم افكار هدايا عيد ميلاد العريس شراء أي قطعة تكنولوجية له، سواء هاتف او لابتوب او حاسوب، او سماعات الهاتف اللاسلكية، فكل هذه الهدايا رائعة شرط ان تُحسني تقديمها بطريقة رومانسية رائعة.

اشتري لعريسك ملابس تعجبك

اذا كنت تحبين عزيزتي العروس ان يرتدي عريسك زيا معينا، وتعذر عليك ذلك حتى الان، استغلي فرصة عيد ميلاده من أجل شراء مجموعة من الالبسة التي تريدينها له، مع ترجيح انها ستعجبه، وارفقي هذه الهدية بباقة ورود وبطاقة معايدة.

كانت هذه الافكار من اهم افكار هدايا للعريس في عيد ميلاده، فاختاري ما اعجبك منها لتفاجئي بها عريسك في يوم ميلاده.

هدايا يفضلها الرجال

أغرب هدايا السعوديات لأزواجهن