المصورة وجن ابراهيم : صور الزفاف الطبيعية هي الأجمل

تميزت مصورة حفلات الاعراس السعودية " وجن ابراهيم " و ذاع صيتها مؤخرا، و حظيت بشعبية كبيرة في الرياض بين العرائس السعوديات، اللاتي عشقن اسلوبها و صورها ذات اللقطات الجميلة التي تبدعها أناملها باحترافية و بطرق ابتكارية عصرية فريدة من نوعها. فهي صاحبة صور الزفاف الأجمل....

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية وجن ابراهيم ، و كان لها معها هذا الحوار الممتع، خاصة و أن شخصيتها تتميز بالبساطة و المرح، كما أنها تنبض بالحماس و الاجتهاد الظاهر.

أخبرينا عن بدايتكِ كمصورة حفلات زفاف.

بدأ حبي و شغفي في مجال التصوير الفوتوغرافي كهواية، كما من الله علي بموهبة خاصة في هذا المجال، حيث تعلقت بالكاميرا منذ عدة سنوات، و كنت اقوم حينها بتصوير كل ما اجده حولي، و استمتع بكل لقطة التقطها بكاميرتي، فقررت ان اتعمق في هذا العالم أكثر، و بدأت في تدريب نفسي و تنمية موهبتي و تطويرها حتى أحول هوايتي إلى احترافية، فاطلعت على الكثير من الدروس عبر مواقع اليوتيوب، و تعمقت في أسرار عالم التصوير من خلال البحث بالمواقع الاجنبية عن التكنيكات المختلفة للاضاءات و الجديد دائما في هذا العالم، و كنت اجري تجارب التصوير و الاضاءات على والدتي و اخواتي في المنزل، و لله الحمد كنت محظوظة بدعم و تشجيع والدي و والدتي اللامحدود، الى ان وصلت الى مرحلة اصبحت فيها مقتنعة بأني استطيع ان اقدم اجمل اللقطات في صور الزفاف.

و بدأت فعليا في الاحتراف في مجال التصوير منذ سنتين تقريبا، فانشأت حسابي عبر " الانستقرام"  و تخصصت بمجال تصوير الأعراس تحديدا لأنه المجال الأقرب إلى قلبي، و ذلك من خلال حسابي و عن طريق استديو خاص بالتصوير، و وجدت و لله الحمد الكثير من القبول و الترحيب و التشجيع، ما شجعني على الارتقاء بهذا المجال.  

ما هو سر تميزكِ عن غيركِ من المصورات؟

الحقيقة أنني اشعر بالمسؤولية نحو كل عروس أصور حفلها، و اسعى لأن تكون العروس سعيدة في المقام الأول، و مهما كانت ميزانيتها بسيطة، حيث أن توثيق هذه الليلة باعتبارها أهم ليلة في حياتها، و التي لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر تستحق الاهتمام، خصوصاً و أن هذه الصور هي اجمل ذكرى لها على مر الأعوام، لذا أحاول ان التقط للعروس أجمل الصور، خصوصاً تلك الصور الكلاسيكية الناعمة و بدون المبالغة في الفوتشوب و التعديلات، فكلما كانت صور العروس طبيعية أكثر كلما كانت أجمل، و هو ما تلمسه العرايس عندما يستلمن الصور ما يشعرهن بالرضا و السعادة، و من ذلك اكتسبت ثقة الكثيرات و لله الحمد.

ما هي خطواتكِ القادمة؟

انوي باذن الله تطوير موهبتي بشكل أكبر و التوسع في الاحترافية في مجال التصوير، و من ذلك التسجيل في الدورات العالمية و خاصة تلك الدورات المقامة في أمريكا و الخاصة بأحدث ما وصل اليه عالم التصوير في مجال الفوتشوب و التقنيات المتميزة، و اطمح مستقبلا لدعم و افادة الفتيات الراغبات في تعلم التصوير، و اقامة دورات تعليمية لهن بمستوى يرضى طموحاتهن باذن الله.      

كلمة أخيرة..

احمد الله على ما وصلت إليه حتى الآن، و لازال طموحي كبيرا و اتمنى أن اصل به إلى أبعد مدى، فأنا أبحث عن الكمال المطلق في صور الزفاف ، فالتصوير فن و ابداع لا نهاية له، و أتمنى أن أكون ذكرى جميلة في حياة كل عروس.

و أخيرا .. أشكر مجلة " هي " من كل قلبي على اتاحتها الفرصة لي لاجراء هذه المقابلة، و أشكرها على دعمها الدائم للمواهب المتنوعة في كافة المجالات.

حساب المصورة وجن ابراهيم :@wajan_photographr

نصائح مميزة للعروس من المصورة السعودية مها العجل

المصورة السعودية سارة حكمي وصور زفاف بنكهة خاصة