نصائح للعروس فى شهر العسل

ان تجعلي ذكريات شهر العسل جميلة ومميزة فذلك أمر رائع عزيزتي العروس لأن الأيام الاولى التي تجمعك بعريسك سويا ولوحدكما، ستبقى عالقة في ذاكرة كليكما بحلوها ومرها. فلماذا لا تجعلين هذه الايام خالية من أي نكد ولا يعكر صفوها أي هفوة تصدر منك بتصرف او بكلام غير مدروس؟ لماذا لا تجعلين كل هذه الساعات حلوة لا يتخللها أي أمر مزعج؟

"هي" تقدم لك اهم نصائح للعروس في شهر العسل، لتجعليه عزيزتي شهرا رائعا، تليق ايامه الحلوة بالحدث المميز في حياتك:

احذري انتقاد العريس او اهله في شهر العسل

من اهم النصائح للعروس في شهر العسل هو ان تعرف ان هذه الايام هي للاسترخاء والاستمتاع سويا بعد اشهر من التجهيز لحفل الزفاف، وهنا يجب ان تنتبهي عزيزتي الى عدم تعكير هذه الايام بانتقاد تصرف بدر من عريسك او من اهله في حفل الزفاف، وتذكري ان هذه اللحظات الجميلة لن تتكرر وانت من سيطبع حلوها او قباحتها في ذاكرة عريسك. فأجّلي انتقاداتك لبعد انتهاء الرحلة واستفيدي من هذه المتعة في اخذ قسط من الراحة والهدوء، انت بأمسّ الحاجة لهما.

الاحاديث المالية ممنوعة في شهر العسل

من الاحاديث غير المحبذة في شهر العسل والتي قد تعكر صفو العروسين هي فتح نقاشات مالية تتعلق بتكاليف حفل الزفاف الباهظ ورحلة شهر العسل المُكلفة وما قد ينتج ذلك عن ازمة مالية قد يمر بها العروسان في الاشهر الاولى التي تلي الزفاف. لذلك ننصحك عزيزتي العروس بإرجاء مثل هذه الاحاديث الى حين انتهاء الرحلة لأن نقاشها لن يجلب لكما سوى النكد وسيحرمكما من الاستمتاع بهذه الايام.

لا تفوتي متعة المشي مع عريسك في شهر العسل

من النصائح للعروس في شهر العسل هو عدم تفويت متعة المشي مع عريسها خلال الرحلة نظرا لفوائدها الرومانسية الجمة. ولأن لكل فصل اجوائه المنعشة والرومانسية فيمكن لعروس الخريف ان تتمشى مع عريسها في طرقات تغطيها اوراق الخريف المتساقط، اما في فصل الربيع فيمكنها ان تمشي معه بين الاعشاب الخضراء والاشجار المزهرة. وبالنسبة الى عروس الصيف،  فإن متعة المشي على رمال الشاطئ لا يضاهيها جمال اخر. والمشي في الليل تحت ضوء القمر في رحلة شهر العسل سيكون له تأثيره الرومانسي والروحي وسيجعل من تقاربكما اكثر جاذبية وانتعاشا. فلا تفوتي عزيزتي العروس متعة المشي في هذه الرحلة في اجواء مفعمة بالحب تزيدكما تقاربا وارتباطا.

قدسية العلاقة لها غرفها الخاصة

وبما انكما الان خارج الوطن او خارج المدينة التي تعيشان بها، لقضاء اجمل شهر عسل فإن البعض قد يبيح لنفسه التصرف بطريقة غير محتشمة في الشوارع واستعراض العواطف على الطرقات بحجة انهما عروسين او انهما غرباء ولن يعرفهما احد. وهنا نحذرك عزيزتي العروس من الانسياق وراء هذا الرأي وتذكري ان عواطفكما وعلاقتكما تخصكما وحدكما ولا داعي لاستعراضها امام الجميع بل احتفظا بقدسيتها في الغرف المخصصة لها، وانتبهي الى ان مثل هذا التصرف اذا بدر منك فسيترك اثرا سلبيا في نظرة عريسك لك.

المفاجآت الجميلة تترك اثرا جميلا

من النصائح للعروس في شهر العسل، تحضير مفاجأة جميلة للعريس كهدية تقدمها له خلال هذه الرحلة، فإن هذه الخطوة ستجعل العريس يتودد اليك كثيرا. ولكن من ناحية اخرى نحذرك عزيزتي العروس من عدم التفاعل بايجابية مع أي مفاجأة يحضرها لك عريسك حتى لا تجعليه يندم على القيام بها ولن يكررها حينها. بل اسعدي بأي مفاجأة أراد فيها رسم البسمة والفرحة على وجهك.

لا تكوني عروسا متذمرة

التذمر من ابشع الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة. لذلك جربي عزيزتي العروس ان لا تُبدي امتعاضك او تتذمري من أي امر قد يُزعجك خلال الرحلة، ولا تكوني سلبية في احاديثك، ولا تتأففي من أي عرقلة قد تواجهكما، ولا تنتقدي الامور التي لم ترق لك في البلد الذي تزورينه لأن مثل هذا التصرف سيجعل عريسك ينفر منك من الايام الاولى وسيرى ان هذه الرحلة لم تكوني تستحقينها. فاستمتعي بعيدا عن التذمر والتأفف والنكد.

كانت هذه اهم نصائح للعروس في شهر العسل من اجل قضاء اجمل ايام مع العريس في مشوار التقارب الذي انطلق بينهما في هذه الرحلة.

افضل المدن لشهر العسل في امريكا

هل تخططين لقضاء شهر العسل في رحلة بحرية؟