هدايا عيد الحب للمخطوبين.. إليك أروعها

هدايا عيد الحب للمخطوبين لها أهمية خاصة لما تختلج قلوب العروسين الجدد الكثير من مشاعر المودة والحب والشوق واللهفة. ولأن عيد الحب مناسبة يستطيع كل منهما التأكيد فيها للآخر على صدق مشاعره واحاسيسه تجاهه، فإن لغة التعبير هنا ستكون هدية يختارها كل طرف لشريكه ليقول عبرها ما يريد قوله.

"هي" تستعرض مع العروس اروع هدايا عيد الحب للمخطوبين:

دعوة الى رحلة سياحية او عشاء فاخر

استبقي عزيزتي العروس عيد الحب واحجزي لرحلة سياحية قصيرة تقومين بها مع خطيبك في عيد الحب، وفاجئيه بالدعوة قبل يومين من المناسبة حتى يستطيع التحضير لها، وبالتأكيد فإن هذه الفكرة ستكون رائعة. ومن الافكار الرائعة ايضا الاستعاضة عن الرحلة السياحية بعشاء فاخر اذا لم تسمح لكما الظروف بالخروج الى الرحلة، واحرصي على ان يكون المكان رومانسياً يحاكي اجواء المناسبة. هذه الهدية يستطيع العريس بدوره ان يفاجئ عروسه بها.

تقديم علبة شوكولا فاخرة مع باقة ورود

ولأن هدايا عيد الحب للمخطوبين بقيمتها المعنوية اكثر منها من قيمتها المادية فإنه يمكنك عزيزتي العروس ان تختاري علبة شوكولا فاخرة على شكل قلوب وتهديها الى خطيبك في عيد الحب خصوصا اذا كان من محبي هذا النوع من الحلويات. وارفقي الهدية بباقة ورود مميزة تختارينها له وتزينيها بكلام معسول تعبرين فيه عن مشاعرك نحو عريسك في هذه المناسبة.  

اهداء العريس اغراض يحتاجها

من المستحسن في اغلب الاحيان ان تكون الهدية للرجل عملية على عكس هدية العروس التي يجب ان تكون شخصية. ولذلك نقترح عليك عزيزتي العروس شراء اغراض لعريسك يحتاج لها ولم يسمح له الوقت بشرائها بعد، وقومي بوضع هذه الاغراض في علبة هدايا حمراء مزينة بالقلوب. فإن تقديم هذه الهدية بهذه الطريقة ستكون فكرة رائعة ومميزة.

اهداء ساعة يد فكرة تناسب الجنسين

ساعة اليد تُعتبر من أهم هدايا عيد الحب للمخطوبين وهي تناسب كلا الجنسين. فما رأيك عزيزتي العروس ان تختاري لعريسك ساعة مميزة ذات ماركة مشهورة وتقدميها له بطريقة مميزة؟ فأنت بالطبع تريدين ان تقدمي له هدية خاصة في هذه المناسبة العاطفية وساعة اليد ستلبي رغبتك.

العطور هدية مميزة

تقديم هدايا العطور، موضة قديمة متجددة لن تبطل ابدا، وستبقى تحتل مكانا مهما بين هدايا عيد الحب للمخطوبين وغير المخطوبين. فإهداؤك العطور لخطيبك سيجعل منك فتاة رومانسية ذات احساس عالي وستُظهر له مدى اهتمامك بالروائح الطيبة .

تقديم مجموعة حلاقة للعريس

ستكون فكرة ممتازة ان تختاري لخطيبك في عيد الحب مجموعة حلاقة كاملة (شفرات، كريم حلاقة، ماكينة حلاقة كهربائية، ومعطر بعد الحلاقة). فإن هذه الهدية العملية ستُظهر لعريسك مدى اهتمامك بتفاصيله الشخصية وسيثمن هذه الهدية كثيرا.

حاملة مفاتيح فضية على شكل قلب

استغلي مناسبة عيد الحب عزيزتي العروس واشتري لعريسك حاملة مفاتيح من الفضة واحرصي على ان تكون على شكل قلب، مع حفر اسميكما عليها، وقدميها لعريسك في يوم عيد الحب. فإن مثل هذه الهدية ستعني لعريسك الكثير وستجعله يتقرب منك ويتودد اليك اكثر فلا تترددي في اختيارها. ويمكن للعريس تقديم هذه الهدية للعروس لانها تناسب الجنسين.

افكار لتقديم هدايا للعروس

افكار عصرية لقائمة هدايا العروس لزوجها