افضل نصائح للعروس في شهر العسل

تتعد نصائح للعروس الجديدة التي يقدمها الخبراء للعرسان في شهر العسل ، لكن تبقى النصيحة الأهم للعروس أن شهر العسل هو فترة البداية الوردية لكل عروس وعريس في مستقبل حياتهما الزوجية ، وبعد العناء في التجهيزات المنزلية وتحضيرات وتعب حفل الزفاف ، يأتي شهر العسل ليخط سطرا جديدا في حياة العروسين وعليهما أن يبدآها بشكل أمثل.

تعارفا جيدا في شهر العسل

التعارف في فترة الخطوبة هو مقدمة أولى لتعارف أكبر بعد الزواج، فتعارف المخطوبين ليس كتعارف المتزوجين، لذا عزيزتي العروس حاولي الاستمتاع في شهر العسل بمعرفة نفسك من جديد ومعرفة زوجك بطريقة جديدة، وهذه من اهم النصائح للعروس في شهر العسل.

دعك من الخجل في شهر العسل

يصاحب العروس عادة الخجل في أول أيام زواجها ، وهي سمة مشتركة عند الجميع، لكن كما يقال "كل شيء زاد عن حده انقلب إلى ضده"، فلا تجعلي طبيعتك المحافظة تفسد عليك وعلى عريسك فرحتكما في شهر العسل، وليكن شعارك أن هذه الأيام كتبت لمرة واحدة في العمر، فلتعيشيها كما ينبغي.

ابتعدا عن الحديث في المشاكل المادية في شهر العسل

ان من افضل النصائح للعروس في شهر العسل ، الابتعاد عن مناقشات الامور المادية ، فبعد حفل الزفاف تبدأ مرحلة الإفاقة ويراجع العريس وكذلك العروس حساباتهما ليجدا نفسيهما أنفقا كل ما يملكان أو جله في حفل الزفاف وفي التجهيزات المنزلية، وهنا يبدأ الحديث عن الديون وعن الأقساط والمصاريف، نعلم عزيزتي العروس أن هذا من ضروريات ولوازم الحياة، لكن يمكنك تأجيل هذا إلى ما بعد فترة شهر العسل، الفواتير لن تهرب بعيدا، فتمتعي الآن بما أنت فيه.

الدعابة سر السعادة في شهر العسل

شهر العسل فرصة سانحة للضحك واللعب والمرح طوال اليوم والليل ويمكنك عزيزتي العروس أن تظهري جانبك المشرق لزوجك بعيدا عن الجمال ومستحضراته، وتريه طبيعتك المبتسمة والمرحة دائما، فعليك بالدعابة التي ستضفي إلى جمالك جمالا روحيا آخر، وستمنح شخصيتك بعدا آخر في نظر زوجك.

منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان

شهر العسل  في المالديف تجربة عمر لاتنسى

أفكار للاستمتاع برحلة شهر العسل القصيرة