دول لشهر العسل ... ملاوي الساحرة

البحث عن دول لشهر العسل قد يضعكما أمام شيء من الحيرة و التردد في الاختيار و اتخاذ القرار و ذلك بسبب توفر العديد من الخيارات. اقتراحنا لكما اليوم هو جمهورية ملاوي الساحرة و هو بلد في الجنوب الغربي للقارة الأفريقية ويجهله الكثيرون.

تتمتع ملاوي بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة و الاجواء الرومانسية الهادئة التي تجهل منها ملاذا مثاليا لشهر العسل. سوف تجدان في هذا البلد كل خصائص الاسترخاء التام و الهدوء و السكينة التي ينشدها الازواج الجدد للاستمتاع برحلة العمر؛ ناهيكما عن متعة استكشاف ثقافة وأساليب حياة مختلفة و أشياء جديدة كليا لم يسبق لكما التعرف عليها أو اختبارها من قبل، إلى جانب المغامرات الافريقية التي تميز هذه المناطق من العالم و التي ستجعل من شهر عسلكما تجربة مثيرة و مشوقة تفوق أحلامكما.

تستحوذ على طبيعة ملاوي تلال متعرجة ممتدة على مد البصر وحياة برية نابضة تعج بحيوانات وفيرة ستحبس أنفاسكما؛ أما كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي ستحظيان بها هناك من قبل السكان المحليين فسوف تشعركما بالدفء و الاريحية؛ وكل اماكن ومواقع المغامرات والانشطة الشيقة التي ستستهويكما توجد على مرمى حجر منكما.  إنها ببساطة ملاوي الساحرة حيث المصباح السحري الذي سيجعلكما تنعمان بتجربة شهر عسل استثنائية و مميزة.

أجواء شهر العسل تنبض بالحياة البرية

يمكنكما هنا التنعم خلال شهر العسل باستنشاق الهواء النقي والانتعاش والاسترخاء في الطبيعة العذراء، مع  الاستمتاع بتجربة سفاري ومشاهدة الغزلان تقفز من حولكما، ومجموعات من الحيوانات البرية الاخرى و هي ترعى مثل الحمير الوحشية والزراف، و استكشاف غموض الحيوانات المفترسة. وأسواق الشوارع تعج بالنشاط و الحيوية حيث يعرض البائعون منتجاتهم و بضائعهم بدءا من الفواكه الطازجة إلى قطع الديكور التقليدية و المنحوتات القبلية.

برامج سياحية لشهر العسل مليئة بالاثارة :

إلى جانب الفرص العديدة المتوفرة لرحلات السفاري، وإن كنتما من عشاق الرياضات المائية فإن ملاوي ستدعوكما في شهر العسل لاختبار هذه الفرصة التي تجمع في ربوعها بين حس المغامرة وجمال الطبيعة الخضراء وبين رحلات الكاياك و رياضة قوارب التجديف. كما ستحملكما في جولات مشيا على الاقدام عبر الجبال الجميلة و التلال الصخرية مرورا بالأنهار والبحيرات الزرقاء هادئة محاطة بالتلال الخضراء.

شهر العسل في ملاوي.. حان وقت الرومانسية و الاسترخاء :

بعد ايام من التجول والتنزه مفعمة بلحظات الإثارة والرومانسية، ستتمكنان من العودة إلى الفندق و تجهيز أنفسكما لتناول العشاء على ضوء الشموع في فضاء شاعري لايملؤه سواكما أنت و شريك العمر و السماء الساطعة بالنجوم.

وبعد كل هذه الانشطة و المغامرات فإنكما بالتأكيد ستشعران بالارهاق و التعب وماعليكما سوى التوجه إلى مركز سبا الفندق للحصول على لحظات من الاسترخاء التام و الراحة في أجواء من السكينة والهدوء و الانتعاش، حيث يتم تقديم جلسات من العلاج و العناية الشخصية تشمل التدليك المعمق للعضلات مما سيجدد نشاطكما و يحفزكما لاستقبال مغامرات جديدة و قضاء باقي ايام شهر العسل في إرضاء شغفكما بمزيد من التسلية وحب الاستكشاف.

عروض شهر العسل في ملاوي:

ماعليكما سوى اختيار وجهة من بين الوجهات و الفنادق الرومانسية العديدة المتوفرة حتى تنعما برحلة شهر عسل في ملاوي لاتمنحكما الرومانسية المنشودة فحسب، وإنما تلهمكما بالكثير من المغامرات الشيقة و تذيقكما حلاوة استكشاف دول لشهر العسل في كل خطوة تخطوانها في ربوعها.

دول لشهر العسل لاتخطر على البال:

صحيح ان ملاوي تزخر بجمال الطبيعة بتلالها ومرتفعاتها الخضراء و سكون أجوائها النقية وهدوء شواطئها الرائعة، إلا أنه عندما يأتي وقت اختيار دول لشهر العسل، فإنها لربما لن تخطر على البال كواحدة من الدول المثالية لشهر العسل؛ و هذا بالتحديد هو ما يجعلها المكان الامثل للعرسان للاستمتاع بتجربة ساحرة و غير مألوفة لشهر العسل.

مواضيع ذات صلة :

شهر العسل في تنزانيا مغامرة برية رومانسية

افضل الدول لشهر العسل ... سنغافورة

شهر العسل في ماليزيا .. تجربة ساحرة في احضان الطبيعة