كوني كل هؤلاء النسوة حتى يتمسك بك عريسك

كل امرأة ولا بد ان تترك بصمتها في حياة أي رجل. بصمة تستطيع ان تحولها العروس الى بصمة استثنائية ومميزة في حياة عريسها، تدفعه الى التمسك بها الى الابد اذا احسنت لعب أدوار نساء عدة في يوميات شريك حياتها، ولن ينساها لو حكم القدر يوما عليهما بالفراق.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على صورة المرأة المميزة المتعددة الأدوار والتي يبحث عنها كل رجل في شريكة حياته:

كوني المرأة التي تسعد بأي شيء مع عريسها

اذا اردت ان يحبك عريسك كثيرا، فيجب ان تكوني سعيدة دائما بقربه، وفي جميع اللحظات، والمناسبات. يجب ان تكوني سعيدة حتى وانت تقومين بالمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك من دون تذمر، وكذلك يجب ان تكوني سعيدة حتى في اصغر الامور واتفهها، فعريسك سيُسعده جدا ان يراك تستمتعين بالحياة معه وبالقرب منه، في حلوها ومرها، وستحولين ايامه كلها الى لحظات جميلة وذكرى لا تُنسى.  

انتمي الى عالمه وكوني امرأة ذكية

عندما تنتمي العروس الى عالم الرجل وحياته فإنها تكون قد قطعت شوطا كبيرا ومهما في تمتين العلاقة معه وفي جذبه اليها. فلذلك جربي عزيزتي ان تشاركي عريسك كل افراحه واحزانه ومناسباته واحلامه وطموحاته، فبذلك لن ينساك ابدا وسيتمسك بك جيدا. كذلك يجب ان تكوني تلك المرأة الذكية في التعامل مع عريسك لان اكثر ما يستفز الرجل هو غباء المرأة. فأثبتي ذكاءك في تعاملك معه واحسني اختيار التوقيت المناسب دائما للحديث معه او لطلب شيء منه وكذلك يجب ان تعلمي متى يجب ان تصمتي ومتى تستمعين اليه. وكوني السند والدعم الذي يدفع بالعريس الى التقدم بدلا من تحطيم احلامه. فهذه امرأة لا ينساها الرجل.

كوني الانثى التي يعشقها الرجل

كوني المرأة التي تضج بها الانوثة، حتى يذوب الرجل بك. فأنوثة المرأة تدفع عريسك الى الشعور برجولته اكثر. وانتبهي الى امر هام، فالانوثة لا يجدها الرجل في مظهر المرأة وحديثها فقط، بل يستطيع ان يشعر بها عندما يجلس معها، من خلال رقتها او حركاتها او نظراتها او كلامها.. والمرأة الانثى تترك اثراً كبيرا في اعماق أي رجل.

اذا كنت عفوية وحنونة فستأسرين قلب الرجل

العفوية هي مطلب الكثير من الرجال في المرأة التي يودون الارتباط بها، وهو مطلب اهم من جمال المرأة نفسه. فتصرفي دائما مع عريسك بعفوية وبراءة مطلقة ولا تتصنعي في اسلوب حياتك وتصرفاتك وحديثك وكلامك، بل كوني صريحة وعفوية الى ابعد الحدود. والى جانب صراحتك وعفويتك كوني تلك المرأة الحنونة المرهفة الاحساس التي تذيبها الكلمات وتقتلها النظرات، والتي تستطيع ان تُغدق العطف والحب والحنان على شريك حياتها حتى يحسب حضنها في بعض الاحيان حضن أم وليس شريكة حياته.

كوني المرأة الصابرة والمضحية ليحبك اكثر

ان تكوني المرأة التي لا تُنسى في حياة الرجل فهذا يعني ان تكوني ايضا المرأة التي تصبر مع عريسها في الضراء والملمات فلا تشكو ولا تتذمر بل تشاركه همومه ومتاعبه وتحاول التخفيف عنه واحتواءه فيراها الملجأ والخلاص في وقت شدته وازماته. واذا احتاج الى شيء يجدها المضحية بوقتها ومالها وصحتها من اجل مساعدته فهذه المرأة لن يتخلى عنها الرجل.

كوني امرأة قوية وضعيفة في آن واحد

كوني المرأة القوية مع العالم اجمع وفي كل مكان الا مع عريسك. فحينها تأكدي ان الرجل سيعشقك. فالرجال بطبعهم تستهويهم المرأة القوية في الحياة والقادرة على مواجهة الصعوبات بصلابة فتكون ايجابية في نظرهم. لكن في المقابل فإن الرجل يريدها امرأة ضعيفة بين يديه ليشعر بقوته.

كوني كل هؤلاء النساء في امرأة واحدة واربحي عريسك وقلبه الى الابد.

مواضيع ذات صلة:

للرجل: هكذا تحافظ على قلب المرأة!

المرأة القصيرة هي الأفضل عند الزواج