اليك 5 سبل للاستحواذ على قلب عريسك

أترغبين عزيزتي العروس بالاستئثار بقلب عريسك؟ ألا تريدين أن تكوني الجنّة التي ينشدها؟ أتحاولين الوصول الى عقله وقلبه؟ لا عليك عزيزتي، فكل عروس تستطيع فعل ذلك اذا اتبعت بعض الاساليب الناجعة في تحقيق هدفها.

"هي" تعرّفك عزيزتي العروس على 5 سبل لتستحوذي من خلالها على قلب عريسك:

جمالك اهم سلاح

هل تعلمين عزيزتي العروس ان جمالك يُعتبر من أهم الأسلحة الانثوية القادرة على اختراق قلب عريسك؟ فعن طريق النظر يخطو الرجل الخطوة الاولى باتجاه المرأة أو ينفر منها. لذلك احرصي دائما ان لا تجعلي عيني عريسك تقع الا على كل شيء جميل في مظهرك، سواء وجهك او شعرك او اناقتك، لتجذبيه اليك اكثر.

الاذن تعشق قبل العين احيانا

صوت المرأة قد يأسر قلب الرجل في بعض الاحيان، أو قد ينفر منها لمجرد سماع صوتها. لذلك احرصي عزيزتي العروس ان تتحدثي دائما مع عريسك بنبرة مريحة ودودة عاطفية وساحرة، وانتقي كل كلمة تنطقين بها بعناية حتى لا تسمع اذناه منك الا كل جميلا. وتعرفي على الوقت المناسب للتكلم او الصمت، للضحك او الجدية فكلها من العوامل التي تؤثر في مشاعر الرجل وتساعده على الانجذاب نحوك.

روائحك عطرة

من أهم الوصايا لك عزيزتي العروس هو أن لا تدعي عريسك يشم منك الا كل طيب. فالروائح العطرة ستُضاعف من سحرك وجاذبيتك في عيون خطيبك أما الروائح الكريهة فستقتل تلك الجاذبية حيث يجد عريسك نفسه مضطرا للابتعاد عنك. وتذكري عزيزتي ان الدراسات العلمية اثبتت الدور المحوري للشم في علاقة الرجل بالمرأة. فأحسني اختيار نوع العطر الذي يناسب شخصيتك لأن ليس كل عطر تحبينه سيفوح برائحة جميلة على جسمك فلكل جسم كيميائية خاصة به تتفاعل بطريقة مختلفة مع زيوت العطر.

العفوية والصراحة

بعيدا عن الشكل الخارجي وانجذاب حواس عريسك لك، فإن شق كبير يحتل ايضا اهمية كبرى في نظرة عريسك لك، وهو شخصيتك الداخلية. فعلى مدى عفويتك وصراحتك وبراءتك سيكون انجذاب عريسك لك كبيرا. وتأكدي عزيزتي ان الشخصية التي تتميز بهذه الخصال هي شخصية يبحث عنها كل رجل ويعشقها.

كوني مرحة

وتبقى الصفة الاهم والابرز التي يجب ان تتمتعي بها لأنها تفوق الجمال اهمية، ألا وهي صفة المرح. فكثيرة هي الدراسات التي اثبتت اهمية هذه الصفة والتي تأتي بالدرجة الاولى قبل الشكل الخارجي عندما يبحث الرجل عن عروس، لأن الفتاة المرحة تستطيع ان تُعطي نكهة مميزة للحياة وتصبغ اللحظات الطويلة والايام والليالي بصبغة السعادة المبنية على الفكاهة والمرح. فكوني مرحة ليتعلق بك عريسك اكثر. 

بهذه الصفات كوني العروس التي يحلم بها عريسك واستحوذي على قلبه ومشاعره.

مواضيع ذات صلة:

للعروس.. كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة

للزوجة.. لا تعرّضي حياتك الزوجية للخطر بهذه الأفعال!