حلم شهر العسل يتحقق في بوراكاي جزيرة الاحلام

بوراكاي (Boracay) هي جزيرة  فلبينية صغيرة غنية بالعديد من المزايا والمقومات السياحية التي تجعل منها واحدة من أجمل بقاع العالم للراحة والاسترخاء وأفضل الاماكن لسفر الازواج وقضاء شهر العسل.

تقع بوراكاي على الجهة الغربية للفلبين وذلك جنوب مانيلا التي تبعد عنها بمسافة 315 كيلومترا، وعلى الحافة الشمالية الغربية لجزيرة باناي بمسافة تبعد عنها بكيلومترين.

تم تصنيف الجزيرة وشواطئها ضمن الأفضل عالميا وحازت على جوائز عديدة من قبل وكالات سفر عالمية ومطبوعات متخصصة في السفر، حيث ظلت محافظة منذ السبعينات على تصنيفها المميز ضمن أجمل الجزر في العالم، و لم تخرج عن نطاق المراكز العشرة الاولى.

موطن لأجمل الشواطئ في العالم

لدى بوراكاي العديد من الخلجان و مايزيد عن عشرة شواطئ رائعة تشرق بأجمل إشراقات للشمس و تغرب بأكثر لحظات الغروب رومانسية في العالم. تكفي زيارة واحدة لشواطئها الرملية خلال الموسم الجاف لاسكتشاف جمالها ومقوماتها السياحية التي منحتها شهرة عالمية كأفضل الشواطئ في العالم. وتضم العديد من الشواطئ الجملية نذكر منها شاطئ ياباك Yapak الشهير بجمال أصدافه البحرية البيضاء، و شاطئ وايت بيتش White Beach المبهر بمناظر خلابة لغروب الشمس مثالية لالتقاط صور اللحظات الرومانسية وقت الغروب، و شاطئ بالنغاي Balinghai المتميز بموقعه المنعزل ما يوفر للعرسان الخصوصية المنشودة و السكينة المريحة بعيدا عن الضوضاء و الأنظار. وعموما فإن شاطئ وايت بيتش White Beach أو الشاطئ الأبيض يظل هو مركز الجزيرة النابض لما يمتاز به من مناظر طبيعية حالمة وأنشطة تستقطب إليه الكثير من الزوار، يبلغ طوله 4 كم بمسافة ممتدة على ساحل البحر في صورة مثالية لمناظر رملية أخاذة وإطلالات خلابة مع العديد من المرافق التي تصطف على طول الساحل شاملة فنادق ومطاعم  ومقاهي و أكشاك ومحلات الغوص وغيرها من المرافق المتخصصة في الخدمات الشاطئية.

برامج سياحية لشهر العسل عنوانها المغامرة و الاسترخاء

ثمة العديد من الأنشطة و البرامج السياحية لشهر العسل التي يتم توفيرها للعرسان لإضفاء مزيد من المتعة و الإثارة و التشويق على رحلة العمر، حيث يمكنكما التسلية واختبار حس المغامرة لديكما من خلال ممارسة إحدى الألعاب و الهوايات كالغوص، والغطس، وركوب الأمواج، و التزلج الشراعي على الماء، و الغوص بالقفز الهوائي من أعلى الجرف، والتزلج الهوائي (التزلج المائي بالمظلة)؛ كما يمكنكما القيام برحلات على متن القارب لزيارة الكهوف المدهشة للجزيرة في تجربة نادرة توثقان فيها أولى رحلاتكما الزوجية بأجمل اللقطات و الصور... وغير ذلك من الأنشطة السياحية المثيرة  و برامج شهر العسل التي ستطلق لديكما العنان لروح المغامرة و التحدي و الشجاعة ... ولمحبي الاسترخاء يمكن الاستمتاع بلحظات من الاستجمام و الراحة على الرمال الشاطئية الناعمة.

أفضل وقت للسفر إلى بوراكاي هو الموسم الجاف و الذي يبدأ من سبتمبر وحتى يونيو من العام، حيث يكون الجو مثاليا بدرجات حرارة معتدلة مع انعدام الأمطار أو ندرتها أحيانا. وعموما فإن الموسم الجاف هو أنسب وقت لزيارة الفلبين لأن الطقس يكون باردا و جافا في هذه الفترة لذلك من الأفضل لكما ان تخططا رحلتكما لشهر العسل خلال هذه الفترة.

أجمل الوجهات في بوراكاي ... لحظات من الهدوء توازي حياة ليلية نابضة :

في ما يلي إليكما بعض أجمل وأفضل الوجهات في جزيرة بوراكاي :

منتجع و سبا شانغريلا بوراكاي Shangri-La’s Boracay :

منتجع رائع بأجواء من الفخامة، سيمنحكما خصوصية مريحة و عزلة فاخرة بعيدا عن الضوضاء و ضغوط الحياة اليومية، بموقع مميز على حديقة استوائية شاسعة فوق شاطئ في المنطقة الشمالية الشرقية للجزيرة. تتوفر رحلات طيران داخلية للتوصيل إلى هذه الوجهة عبر مطار كاتيكلانCaticlan  الصغير والذي يبعد 15 دقيقة عن جزيرة بوراكاي، حيث يتم النقل من المطار إلى المنتجع عن طريق المواصلات البرية و البحرية. يضم شانغريلا بوراكاي غرف وأجنحة و فلل للإقامة بمسابح خاصة، وتتميز المرافق بمواصفات تجعلها صديقة للبيئة حيث أن مكيفات الهواء مثلا تنغلق تلقائيا عند فتح أبواب الشرفة. إضافة إلى ذلك يضم المنتجع مطاعم و مركزا صحيا للسبا و حوض سباحة ضخما، و غير ذلك من المرافق و وسائل الراحة فضلا عن الخدمات المترفة و الأنشطة الترفيهية. كافة التفاصيل و المعلومات عن المنتجع يمكنكما العثور عليها من خلال الموقع الإلكتروني التالي .

فندق بوراكاي ماندرين ايلاند Boracay Mandarin Island :

يبعد هذا الفندق عن ميناء "بوراكاي" بمسافة لاتزيد عن 15 دقيقة بالسيارة. يتوفر على مجموعة من الأجنحة وغرف النوم المكيفة، ويمتاز تصميمه بعمارة فنية فلبينية مع لمسات عصرية زادته جمالا. تزخر أجواء المكان بالفخامة مع موقع مميز يطل على الشاطئ مما سيمنحكما إطلالات شاطئية منعشة. ثمة مطعم إيطالي وحوض للسباحة في الهواء الطلق، ومركز للسبا لتنعما خلال إقامتكما لشهر العسل بجلسات سبا للاسترخاء والانتعاش. ستستمتعان بلذة المأكولات المحلية والعالمية التي يتم تقديمها في مطاعم المكان، و غير ذلك من المرافق و الخدمات المريحة وأرقى معايير الضيافة الفلبينية التي ستجعل من شهر العسل تجربة فاخرة و مترفة. يمكنكما زيارة هذا الفندق عبر موقعه التالي على الإنترنت.

منتجع وسبا بوراكاي هينان ريجنسي بيتش Boracay Henann Regency Beach Resort and Spa :

وجهة رائعة تقع على منطقة وايت بيتش White Beach والتي تعد أكثر مراكز جزيرة “بوراكاي” نشاطا و حيوية، ما يحعل من هذا المنتجع واحدا من أشهر المنتجعات في الجزيرة و أكثرها نشاطا. ينتمي هذا المنتجع الفاخر لسلسلة منتجعات مجموعة "هينان  Henann"، ويضم العديد من غرف النوم و صالة، وأحواض للسباحة، مركز صحي للسبا، به كذلك مركز تسوق صغير، ومطاعم راقية لتقديم ألذ أصناف المأكولات المتنوعة والتي تشمل أطعمة بحرية أطباق عالمية متنوعة، و غير ذلك من مرافق وخدمات ذات مستوى عالمي ستزيد من متعة إقامتكما في المنتجع.  لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة ماعليكما سوى الاطلاع على الموقع الالكتروني التالي .

كلها مقومات فريدة و مرافق و مزايا استثنائية تجعل من جزيرة بوراكاي ملاذا طبيعيا رومانسيا وموطنا لأحد أهم المنتجعات في العالم و وجهة مميزة لشهر العسل وأفضل اماكن سفر الأزواج. و سواء أكنتما من العرسان الباحثين عن الهدوء و سكون الطبيعة أو عن المغامرة و اللإثارة، او كنتما من عشاق السهر والحياة الليلية النابضة ... فإن كل أحلامكما لشهر العسل ستتحقق في جزيرة الأحلام "بوراكاي".

مواضيع ذات صلة:

وجهات مثالية لقضاء شهر العسل في الفلبين

جزيرة مستوحاة من سانتوريني لشهر عسل رومانسي

منتجع شاطئ أكواتيكو : لشهر عسل رومانسي