دليلكما السياحي لافضل وجهات شهر العسل في امريكا

مزيد من وجهات شهر العسل المثالية تجدونها في جولتنا السياحية التالية، حيث نحمل العرسان في رحلة استكشافية نتعرف من خلالها على مختلف اماكن سفر الازواج بالعالم وأفضل الوجهات الرومانسية؛ حتى تختارا منها ما يروق لكما ويلبي تطلعاتكما في الحصول تجربتكما المنشودة لشهر عسل لطالما حلمتما به.

سنتوجه بكما مرة أخرى نحو امريكا لنأخذكما في جولة عبر اماكن رومانسية رائعة انتقيناها من بعض الولايات الشهيرة للبلد :

•شهر عسل مميز في فندق وسبا بورتلاند ريجنسيPortland Regency  – ولاية مين Maine:

بموقع مميز تحيط بهذا الفندق العديد من البوتيكات و المحلات، كما أنه يستقبل زواره وضيوفه بمدخل لوبي فخم يخترل فخامة ستايل الفندق ككل ويجسدها في جمال تصاميمه الهندسية الراقية ومعماره و ديكوره وسلالمه الأنيقة. لأجنحة و غرف النوم  تمتاز بمساحاتها الفسيحة و مرافقها المريحة والفاخرة التي ستضمن للعرسان أجواء مثالية من الاسترخاء والراحة. كما تتوفر بالفندق كذلك مزيدا من المرافق الأخرى و وسائل الراحة للاستمتاع بخدمات وأنشطة متنوعة ومختلفة بما في ذلك أحواض الجاكوزي ومطاعم الذواقة و الماكولات الشهية الممتازة مما سيزيد من متعة الرحلة و يجعل من شهر العسل تجربة عمر لاتنسى. يمكنكما الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المكان من خلال الرابط الالكتروني التالي .

•تجربة رومانسية لاتضاهى في فلوريدا بفندق لاوز ميامي بيتش Loews Miami Beach:

 هو بحق ملاذ مثالي للاسترخاء و الاستجمام و تجديد الحيوية و النشاط خلال شهر العسل في قلب منطقة الشاطئ الجنوبي الامريكية (South Beach).  سوف تنبهران بروعة أحواض السباحة التي تتميز بضخامة مساحاتها محاطة بأشجار النخيل،  وثمة أيضا مسبح متميز و فخم خاص بكبار الشخصيات. وستمنحكما مطاعم عين المكان تجربة لذيذة لاتقاوم في عالم النكهات و مأكولات الذوق الرفيع، كما ستحصلان في مركز الفندق للياقة البدنية على جلسات من العناية الشخصية تشكل العلاجات والتمارين الرياضية والتجميل في أجواء من الفخامة و الانتعاش؛ إضافة إلى مرافق غرف النوم التي ستمنحكما تجربة فريدة من الراحة و الاسترخاء.  يمكنكما زيارة هذه الوجهة المختارة للإطلالع على المزيد من خلال موقعهم الالكرتوني .

•رحلة شهر العسل إلى مرسى الحب بكاليفورنيا عبر فندق زيفير The Hotel Zephyr :

سوف تمنحكما هذه الوجهة السياحية الاستراتيجية فرصة مثالية لاستكشاف أفضل مناطق الجذب السياحي في "منطقة خليج سان فرانسيسكو" حيث أنه من السهل الوصول إليها انطلاقا من هذا المكان. تتوفر بالفندق أجنحة وغرف نوم من الطراز الراقي تتمتع بإطلالات جميلة وخلابة تغطي آفاق المدينة بالكامل. لاشك أنكما ستعشقان تجربتكما مع كافة المرافق و وسائل الراحة المتوفرة إلى جانب الخدمات التي يتم تقديمها لتجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة استثنائية ومميزة بالقرب مرسى الصيادين (Fisherman’s Wharf) باعتباره من أروع الأماكن التي تستحق زيارتها في المدينة وقريبة جدا من الفندق. للإطلاع على كافة المعلومات يمكنكما زيارة موقع الفندق على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي .