وجهات شهر العسل لأجمل انطلاقةللحياة الزوجية

صحيح أن العثور على الوجهة الأمثل لقضاء شهر العسل يصبح مهمة سهلة ويسيرة بالنسبة للعرسان الذين يعرفون مبتغاهم و يدركون نوع المغامرة التي ينشدون تحقيقها سويا في مكان متفق عليه مسبقا ليكون أفضل ملاذ لهم للاسترخاء و الاستمتاع برحلة العمر؛ غير ان الأمر يكون مختلفا إن كان العرسان من النوع الذي لايزال يبحث عن المكان المثالي لشهر العسل حيث ان وفرة الخيارات المتعددة تتسبب في الحيرة و صعوبة الاتفاق بين العروسين أو اتخاذ القرار. لذلك جئنا لكم بالاقترحات التالية لتساعدكما في اختيار الأنسب.

  • بامبو إيندا، بالي إندنوسيا Bambu Indah, Bali :

يشتهر هذا المكان بكونه يجمع بين جمال العمارة العتيقة في التصميم وبين فخامة بيئة حديثة وفاخرة. يمكنكما كذلك الاستمتاع بألذ الأطعمة و المأكولات الشهية بالنكهات التقليدية لمدينة بالي في الطبخ. ولاننسى جمال الطبيعة الخلابة التي ستمنحكما فرصة العمر للانتعاش في احضانها مع الاستمتاع بالسباحة في أحواض السباحة المتوفرة.  المزيد من المعلومات حول المكان ستجدونها متوفرة من خلال الرابط التالي : http://bambuindah.com/  .

  • جزيرة راشا ياي، تايلاند  Racha Yai Island :

يعرف هذا المنتجع بكونه الوجهة الاولى في راشا ياي، و ملاذا فاخرا تم تأسيسه على أرض هذه الجزيرة الجميلة.  الجزيرة معروفة بجمال طبيعتها الخلابة وحياتها البحرية الفريدة وما تزخر به من شعاب مرجانية ممتازة.  إضافة إلى كافة المرافق و وسائل الراحة المتوفرة بما في ذلك مركز اللياقة البدنية، وكذا الأنشطة الرياضية  كالغطس و غيرها من الانشطة الترفيهية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل عن هذه الوجهة الرائعة من خلال الموقع الالكرتوني التالي : http://www.theracha.com/new/index.htm .

  • كازا كامبر، Casa Camper  برشلونة :

يوفر هذا الفندق مجموعة من الخدمات المجانية لنزلائنه مثل الوأي فأي الذي يغطي كل أنحاء الفندق، ومركز رجال أعمال، وجبات الإفطار على شكل بوفيه فضلا عن الوجبات الخفيفة التي يتم توفيرها في أي وقت بحسب الرغبةد.  كما يتم تقديم أصناف من الأطباق الآسيوية الأصيلة بنكهاتها اللذيذة. ولاننسى الخدمات ووسائل الراحة التي يتم توفيرها من خلال مرافق فاخرة وبأرقى مستويات الخدمة الرفيعة.  ستجدون كافة المعلومات و التفاصيل من خلال الرابط التالي : http://www.casacamper.com/barcelona/default-en.html .