أفضل المنتجعات لقضاء شهر العسل

رحلة شهر العسل تعني رحلة العمر التي يقضي فيها العرسان أجمل الاوقات و ينسجون خلالها اطيب الذكريات؛ ولاشك أن وجهات شهر العسل وأماكن سفر الأزواج ينبغي لها أن تكون مثالية و كل شي فيها مثالي لاسيما أماكن الإقامة خلال الرحلة و السفر. إذا كنت ممن يفضلون المنتجعات في رحلاتهم باعتبارها افضل اماكن الاقامة في السفر وقررت اختيارها كوجهة لكما أنت و عريسك لقضاء شهر العسل تنشدان فيه الراحة والاسترخاء التام، فإننا سنقترح عليك من خلال اختياراتنا التالية بعض أجمل المنتجعات في العالم. وسنساعدك بالتالي في اختيار وجهتكما لشهر العسل حتى تنعما فيها تجربة رومانسية فريدة وانطلاقة مثيرة لحياتكما الزوجية السعيدة.

•شهر عسل خيالي في منتجع فور سيزونز أورلاندو آت والت ديزني ريزورت Four Seasons Resort Orlando at Walt Disney Resort، فلوريدا، امريكا :

يعتبر هذا المنتجع من أفخم الوجهات الموجودة في اورلاندو الولايات المتحدة الأمريكية، بفضل مرافقه الفاخرة التي تشمل ملعب الغولف و مركز السبا ومطاعم مما سيمنحكما أجمل الأجواء للاسترخاء و الاستمتاع؛ كما يعتبر أفضل نقطة انطلاق نحو عالم مغامرات ديزني المثيرة.  يمكن للازواج و العرسان أن ينعموا في هذا المكان الخيالي بجلسات مريحة من السبا للحصول على الاسترخاء المنشود و التخلص من إرهاق الزفاف وضغوطات الحياة. وثمة كافة المرافق ووسائل الراحة متوفرة مع خدمات بأعلى درجات الجودة لتلبية كافة الاحتياجات و الطلبات. للحصول على مزيد من التفاصيل حول المكان ماعليكما سوى الاطلاع على الموقع الالكتروني التالي  .

•أجواء أسطورية لشهر العسل في منتجع وسبا ديبلومات هوليوود Diplomat Resort & Spa  & SPA Hollywood، فلوريدا، امريكا :

منتجع أسطوري ومن أروع اماكن سفر الازواج في فلوريدا الولايات المتحدة الامريكية، حيث عاد بأصول الضيافة من جديد بأعلى مستويات الجودة و أرقى المعايير.  لاشك انكما ستستمتعان في هذا المكان بأجواء ثالية تعم كل أرجائه ومرافقه بدءا من الشاطئ، وبرك السباحة المصممة على شكل بحيرات و الكابانا الخاصة. كما ستنعمان أيضا بشواطئ ساحرة يمتاز بها المنتجع إلى جانب وإبداعات مطابخه المبتكرة في الطهي والذواقة، وبرامج سياحية لشهر العسل ستضفي حسا من الترفيه على رحلتكما وتجعل منها تجربة مفعمة بالإثارة والمتعة. للمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الرابط التالي الخاص بالموقع .

•متعة شهر العسل في منتجع وسبا بارادايز بوينت، سانت دييغو Paradise Point Resort & Spa, San Diego ، كاليفورنيا، امريكا :

توفر هذه الوجهة المختارة غرف مريحة للإقامة على شكل بيوت البانغالو bungalow وتضم في فضائها حدائق غناء بأجوائها الاستوائية المميزة، وبحيرات هادئة وشاطئ رملي استثنائي ينعش الروح. منتجع راقي و مريح بإمكتنكما قضاء أمتع اللحظات وسط مرافقه الفاخرة المتوفرة بما فيها الغرف الفسيحة و برك السباحة سوف تقدمها مثل العديد من الغرف للتجول والاسترخاء مع برك سباحة ومدافئ شاطئية حالمة، وأصناف المأكولات الشهية التي تقدمها المطاعم في أجواء وأماكن بمنتهى الجمال، ناهيك عن خدمات السبا لديهم الحائزة على جوائزقيمة ... كلها مزايا رائعة ستزيد من سعادتكما ومتعة إقامتكما خلال شهر العسل. المزيد من التفاصيل و المعلومات تجدونها في الموقع الالكتروني التالي .