لوازم العروس الضرورية في شهر العسل

لوازم العروس الضرورية في شهر العسل كثيرة جداً، تبدأ بالملابس الداخلية والرسمية ولا تنتهي عند حدود الأدوات التجميلية والحلي وغيرها من الاغراض التي لا بد أن تتواجد في حقيبة شهر العسل.

"هي" تعرّفك عزيزتي على أهم لوازم العروس التي يجب ان ترافقك في رحلة شهر العسل:

الأدوات التجميلية

الأدوات التجميلية من أهم لوازم العروس التي يجب أن ترافقها في هذه الرحلة، من أجل التزين لعريسها في هذه اللحظات الأقرب منه، والأجمل في حياتها. فاحرصي عزيزتي على ان تحملي في حقيبتك كريمات مرطبة لبشرتك خصوصا اذا كانت وجهة سفرك الى بلد بارد، أو احملي كريم يناسب بشرتك اذا كنت تنوين قضاء شهر العسل في بلد ذي طقس معتدل. بالاضافة الى ذلك خذي معك علبة بودرة ولوشن للجسم، ومرطباً للشفاه وقلم كحل وماسكرا وعلبة بلاشر. وبالنسبة الى جسمك ضعي في حقيبتك كريمات مرطبة له مع العطور، ومزيلاً للعرق ومعطراً لشعرك. واحملي معك مجففاً للشعر وماكينة ازالة الشعر، ومزيلاً الماكياج.

ملابس مغرية

لوازم العروس الضرورية كما قلنا لا تقتصر فقط على ادوات التجميل بل تطال جميع انواع الملابس خصوصا الملابس الداخلية والملابس المغرية. فحاولي أولا ان تختاري ملابس تتناسب مع طقس البلد الذي تريدين زيارته وأكثري من توضيب قمصان النوم الطويلة والقصيرة والاطقم الداخلية لانها أكثر ما ستستهلكينه في هذه الرحلة. وجربي ان تكون مغرية بعض الشيء في هذه الرحلة الخاصة والمميزة في حياتك. وستحتاجين في هذه الرحلة ملابس وتنانير عملية ومغرية تناسب السهرات والمشاوير التي قد يفاجئك بها عريسك.

حلي واكسسوارات

الحلي والاكسسوارات هي واحدة من لوازم العروس الضرورية في رحلة شهر العسل. لكن احذري عزيزتي العروس من ان تبالغي في حمل المجوهرات الذهبية والماسية واكتفي بما ترتديه فقط يوميا حتى لا تفقدينها بسرقة في فندق ما، او تسقط منك من دون ان تنتبهي لها.

احذية مريحة

بالنسبة الى لوازم العروس المتعلقة بالاحذية فيجب ان تتنوع عزيزتي بين العملية والرسمية، لانه لا يمكن ان تتجولي وتذهبي الى التسوق بحذاء الكعب العالي. ومن جهة اخرى يستحيل ان تحضري حفل عشاء رومانسي او تذهبي الى المطعم بالحذاء العملي او الرياضي.

نصائح ضرورية

لا تعتقدي عزيزتي ان لوازم العروس تعني ان تحملي الكثير من الاغراض وكأنك تذهبين لقضاء شهر كامل فيما مدة الاجازة لا تتجاوز الاسبوع. ولا تنسي ان تأخذي معك علبة خياطة للحالات الطارئة وكاميرا للتصوير من اجل التقاط اجمل صور في اجمل رحلة لا تتكرر في حياتك. كذلك لا تنسي الهاتف الخلوي والشاحن، والنظارات الشمسية والشامبو ومعجون الاسنان. وبالنسبة الى الادوية التي يجب ان تحمليها في حقيبتك فتتنوع بين أدوية مضادة للإسهال ومستلزمات إسعافات أولية، ومسكنات للألم.