6 أنواع مختلفة من أجازات شهر العسل... أيها ستختارين ؟

أجازة شهر العسل غالبا ما تستلزم إنفاق الكثير من الأموال، ولذلك لا بد وأن تخططي لها بشكل جيد وتختاري ما يناسبك حقا حتى تكون أجازة شهر عسل مميزة للغاية، وحتى لا يتم إهدار القدر الكبير من الأموال ، وتذكري أن أجازة شهر العسل ستكون العطلة الأول الأولى لك كزوجة، لذلك قومي بالإعداد لها جيدا، وأهم مراحل التخطيط والإعداد الجيد لأجازة شهر العسل أن تحددي بالضبط ما نوع أجازة شهر العسل التي ترغبين فيها.

حتى نساعدك على ذلك إليك أشهر 6 أنواع مختلفة من أجازات شهر العسل.... فأيها ستختارين؟

رحلة السفاري:

هواة الطبيعة والحياة البرية ومحبو الحيوانات، قضاء أجازة شهر العسل في رحلة سفاري هو الخيار المناسب لكم. انطلقوا إلى رحلتكم المثيرة عبر الأحراش ووسط الطبيعة البرية بعد انتهاء حفل الاستقبال في حفل زفافكم، ولا تقلقوا من احتمالية قضاء أجازة شهر العسل في مكان بري منزل يخلو من الخدمات، أو اضطراركم للنوم داخل واحدة من الخيام البسيطة، فالحقيقة أن هناك العديد من فنادق ومعسكرات السفاري الفاخرة والتي ستوفر لكم إقامة مريحة وسعيدة وسط الطبيعة الساحرة.

رحلة طريق:

إذا كان كل من العروسين من هواة المغامرة والاستكشاف والتجارب الجديدة، يمكنكما أن تبدئا حياتكم الزوجية بمغامرة مثيرة على طريق سفر طويل يمر بعدة مدن، بعد أن تقوما بشراء خريطة جيدة وتقوما بالاستعداد بسيارة جيدة تتحمل مشقة السفر، يمكنكما الانطلاق في رحلة على طريق مفتوح في وجهة سياحية مميزة ، احرصا على التوقف من حين لأخر للحصول على الراحة أو استكشاف بعض المناطق الجديدة قبل أن تتابعا طريقكما، التقطا الكثير من الصور واصنعا الكثير من الذكريات الجديدة والرائعة طوال رحلة السفر على الطريق.

رحلة إلى جزيرة:

وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى العرائس والعرسان الجدد ومعظمهم بالطبع سيفضل قضاء الأيام الأولى من الحياة الزوجية على جزيرة جميلة منعزلة وبعيدة عن الزحام وسط طبيعة ساحرة وأجواء رومانسية. يمكنك أن تذهب لقضاء أجازة شهر العسل في جزيرة بورا بورا وهي من الوجهات السياحية المفضلة لدى المشاهير، أو يمكنك الذهاب إلى واحدة من الجزر الجميلة في منطقة الكاريبي.

رحلة مدينة عصرية:

العرسان الجدد من هواة الثقافة والفنون سيفضلان الذهاب إلى واحدة من العواصم أو المدن السياحية الشهيرة حيث يمكنهما الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الشهيرة في المدينة وتناول الطعام في مطاعم رائعة والإقامة في فندق رائع وربما زيارة أحد المتاحف أو المعارض الفنية والتسوق قليلا. الذهاب في رحلة إلى مدينة عصرية سيكون خيار رائع لأجازة شهر العسل القصيرة.

رحلة شاطئية:

هؤلاء الذين لا يفضلون السفر بالطائرات ويرغبون في الذهاب إلى وجهة سياحية شاطئية، يمكنهم الذهاب إلى واحدة من المدن الساحلية الجميلة لقضاء أجازة شهر العسل هناك، بدلا من السفر لساعات طويلة بالطائرة للذهاب إلى واحدة من الجزر الاستوائية البعيدة.

مكان رائع قريب من المنزل:

في موطن كل منا لابد وأن تجد وجهة سياحية مميزة يمكنها أن تستمتع فيها بقضاء الوقت دون أن تضطر إلى السفر إلى خارج البلاد، ولذلك إذا كنت ممن يرغبون في قضاء وقت رائع في مكان مألوف وحيث لا يتسبب حاجز اللغة أو الثقافة في عدم شعورك بالارتياح، ابحثي عن وجهة سياحية رائعة في موطنك لقضاء أجازة شهر العسل هناك، بدلا من السفر إلى خارج البلاد.