وجهات لقضاء شهر العسل ستأسر العرسان

يحلم جل العرسان بقضاء شهر عسل فاخر يترك في اذهانهم ذكرى طيبة تبقى معهم طوال العمر؛ و هو امر ليس بالمستحيل وحلم يمكن تحقيقه في العديد من الوجهات قي العالم؛ غير اننا اليوم اخترنا ان نطلعكما انت و عريسك على مقاصد خاصة بشهر العسل تأسر العقل بجمالها لدرجة تصعب معها مفارقة أمكنتها. 

خليج مونتيغو باي لشهر عسل استثنائي و مختلف

نيوزيلندا : للراغبين في شهر عسل مليء بالمغامرات المثيرة

•منتجع ات بيدريغال، كارلو سان لوكاس، ميكسيكو The Resort At Pedregal, Carbo San Lucas, Mexico :

يمكنكما ان تستهلا يومكما في هذا المنتجع ببعض الدلال من خلال علاجات التدليك والاسترخاء قبل الانطلاق للاستمتاع بجمال المكان. يحمل المنتجع في حناياه ارثا حضاريا رائعا جدا كما يتميز بجودة الخدمات التي يتم تقديمها للنزلاء. يضم هذا المكان اقامات سكنية على شكل فلل و يوفر خدمات شخصية وخاصة؛ أما المرافق فتشمل احواض سباحة خاصة وحمامات راقية و غير ذلك من وسائل الراحة المترفة. ويتم تنظيم جولات سياحية بحرية للاستمتاع بمغامرات الاجواء البحرية كمشاهدة الحيتان وانشطة اخرى متعددة تزيد من بهجة الرحلة.  لمزيد من المعلومات عن هذه الوجهة يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي : .

•قصر بلموند كوباكابانا بالاس، ريو دي جانيرو البرازيل  Belmond Copacabana Palace, Rio de Janeiro:

تعتبر هذه الوجهة من أفضل أماكن الإقامة في ريو لما تحمله من قيمة ايقونية و ابداعية الى جانب تميز خدماتها النخبوية الراقية ما يجعلها مقصدا للأغنياء والمشاهير. ولا ننسى فئة المطاعم الراقية التي يضمها الفندق وما تقدمه من اطباق شهية لاروع النكهات المحلية لا شك انها سوف تضفي مذاقا خاصا على رحلتكما. و لا يخلو هذا المكان بدوره من وسائل الراحة المترفة و المرافق الفاخرة مثل المسبح و خدمات الشاطئ، و ملعب التنس، و محلات البوتيك، ومركز للياقة البدنية وغير ذلك. توجد كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفندق في الرابط التالي : .

•فندق ذو هاوس، ايرلندا The House Hotel, Ireland :

مكان مميز ينعم بالراحة والسكينة المنشودة، فضلا عن اناقة المرافق و دفء أجواء الاستقبال والترحيب. أما المناطق المحيطة فإنها تبعث على الهدوء والاسترخاء التام ومناظر رومانسية تنشرح لها النفوس والقلوب. يتم تقديم اصناف من الاطعمة و الماكولات اللذيذة. و يتوفر الفندق على غرف فسيحة وجميلة وأسرة قمة في الاناقة تبعث على الراحة التامة في اجواء من الخصوصية. وتكتمل راحة الاقامة في الفندق بخدمات الواي فاي التي تغطي كل ارجائه. المزيد من المعلومات يمكن العثور عليها من خلال البوابة التالية .