أفضل ملاذ رومانسي بعد الزفاف

هناك سحر خاص يقترن بمدينة سافانا Savannah الواقعة في ولاية جورجيا الاميركية، ما يجعل منها أفضل مدينة رومانسية المتزوجين.

سواء كنتما من العرسان الجدد أو رغبتما في الاحتفال بالذكرى السنوية لزواجكما أو كنتما بكل بساطة أنت وشريك العمر تبحثان عن ملاذ مثالي لقضاء وقت رومانسي رائع و إحياء مشاعركما ، فليس هناك أفضل من هذه المدينة الجنوبية المضيافة و التي تعبق بالرومانسية في كل أرجائها.

هناك العديد من الوجهات و أمكان الاقامة التي يمكن الحجر ز فيها وأغلبها عبارة عن قصور عتيقة تم تحويلها إلى فنادق جميلة و ساحرة مثل فندق غاستونيان Gastonian، أو هاميلتون-تيرنر Hamilton-Turner، لترجع بك سنوات إلى الوراء لعيش زمن الأريستوقراطية العريقة و الاستمتاع بتجربة لامثيل لها. كلتا الوجهتين تم تشييدهما داخل أبنية عتيقة لقصور تزهو بتحف تاريخية ثرية ومفروشات فاخرة فضلا عن وجبات الإفطار اللذيذة ذات النكهات الجنوبية الخاصة.

وبالنسبة للباحثين على وجهات ذات طابع عصري، فإن فندق بوهيميان Bohemian الفاخر يتميز بإطلالة رائعة على نهر سافانا Savannah، ويضم عدد 75 من الغرف الأنيقة والأجنحة الفخمة - بعضها يأتي موصولا بشرفة. ديكور المكان مستوحى من الحياة البحرية وطراز معماري يعود للقرن الثامن عشر مع مرافق حديثة و وسائل الراحة العصرية.

تعبق معظم أرجاء سافانا بالرومانسية وتستهوي زوارها بشوارع فسيحة تزينها صفوف من أشجار السنديان وتتخللها حدائق غناء تزهو بالأزهار الملونة وأبنية القصور الفخمة. 

أما المطاعم في هذه المدينة الرومانسية فهي تبعث على السرور و البهجة لما تقدمه من إبداعات في الطهي وأشهى المأكولات المبتكرة بألذ أنواع النكهات. و يعد كل من سيركا وإليزابيث على 37 إحدى أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها للاستمتاع بمذاق الطبخ اللذيذ وسط أجواء تاريخية رائعة.