جزر رومانسية لقضاء شهر العسل

تتويج حفل الزفاف برحلة رومانسية موفقة و مريحة لشهر العسل تعد حقا مهمة صعبة قد تؤرق العرسان وذلك سعيا منهم في الحصول على ذكريات خاصة لاتنسى تزين حياتهم الزوجية. سوف نطلعك اليوم على إحدى الجزر الرائعة التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند التخطيط لرحلة شهر عسل مثالية.

•جزر تاهيتي  Islands of Tahiti: 
يمكن العثور هنا على الكثير من الجزر الرومانسية انطلاقا من جزيرة بورا بوراBora Bora  إلى موريا Moorea  وغيرها الكثير من الوجهات الرائعة و المثالية لقضاء شهر العسل. يمكنك الاقامة في أكواخ البنغالو bungalow العائمة الرهيبة والمميزة بمرافقها الفخمة وأجوائها المريحة إلى أبعد الحدود؛ تبعث في النفس مشاعر الهدوء والسكينة مما سيساعدك على عيش أمتع اللحظات مع شريك العمر وخلق أجمل الذكريات وأكثرها رومانسية معا. بإمكانك الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الوجهة من خلال الموقع الالكتروني التالي

•جزر السيشيل Seychelles Islands : 
ملاذ العجائب المدهشة  حيث يمكن اكتشاف الجمال الساحر للجزر الداخلية و الخارجية لهذه المنطقة التي تعتبر بمثابة جنة فوق الارض. يمكنك الاختيار من بين جزرها الرئيسية المبهرة بكل المقاييس، كما يمكنك أيضا العثور على غيرها من الجزر الأخرى ولاشك أنها ستشعرك بالاستمتاع والراحة و توفر لك أجواء رومانسية رائعة.  المزيد من المعلومات توجد على الرابط  .