تنسيقات مشرقة لحفلة ما قبل الزفاف 

حفلات قبل الزفاف وتوديع العزوبية أصبحت شائعة في عالمنا العربي في السنوات الماضية وهي مناسبة جميلة للاحتفال ولقاء الأصدقاء قبل حفل الزفاف، وخاصة أن العروس تكون منشغلة في العرس بالمدعوين والرسميات. أما حفل توديع العزوبية أو حفل ما قبل الزفاف فعادة ما يقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط. وكما في حفل الزفاف العروس يجب أن تكون متألقة ومستعدة للحفل. اخترنا لك بعض التنسيقات التي يمكنك انتقاءها لحفل ما قبل الزفاف:

نسقي فستانا سكريا قصيرا مكشوف الأكتاف ومشكوكا بالخرز الذهبي والفضي من ليلا روز Lela Rose مع ساندال فضي ذي كعب مشكوك بالخرز وعلى شكل دوائر من سوفيا ويبستر Sophia Webster واحملي معه شنطة صغيرة من سان لوران Saint Laurent.

لأسلوب الأميرات يمكنك تنسيق فستان طويل ضيق باللون الزهري الفاتح مشكوك بالترتر بالكامل وبأكمام طويلة من جيني باكهام Jenny Packham وساندال فضي ناعم من جيافيتو روسي Gianvito Rossi وحقيبة صغيرة بلون فضي فاتح، تزيني بأقراط صغيرة بأحجار الكريستال البراقة للوك أنيق وكلاسيكي.

إذا كنت تحبين الألوان والأزهار اختاري فستانا أبيض طويلا ضيقا وذا ياقة عالية مزينا بالورود الملونة من اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مع ساندال بيج سادة وشنطة صغيرة من فالنتينو Valentio، نسقي معها سوارا ذهبيا كبيرا الحجم Cuff. 

لستايل ناعم وحالم ارتدي فستانا طويلا من التول باللون الأخضر الفاتح الـ Pastel من الكسندر مكوين Alexander McQueen مع ساندال لؤلؤي من جيمي تشو Jimmy Choo وحقيبة صغيرة معدنية من كوتور Kotur، تزيني باكسسوارات ناعمة كأقراط لؤلؤ وسوار ناعم.

بالصور التنسيقات التي اخترناها لك، أخبرينا أيها أعجبتك أكثر.