“بودروم" أجمل الوجهات رومانسية لشهر العسل

تختلف مفاهيم الرومانسية لدى المتزوجين مما يجعل عروض شهر العسل للعرسان تأتي بالكثير من التنوع ووفرة الاختيارات لسهولة إيجاد الوجهات المثالية؛ ولاشك طبعا أن ذلك يمثل أفضل وسيلة للإحتفاظ ببهجة العرس وفرحته. 
 
تعد مدينة "بودروم Bodrum" وجهة رائعة حيث تدمج بين في طيات عمرانها التباين الجميل لرونق المدينة العتيقة ويتجلى في معالمها وتحفها الأثرية المنتشرة في كل أرجاء المدينة المطلة على الساحل؛ مما يجعل منها واحدة من أهم المراكز السياحية لتركيا رائع.
 
تضم هذه البلدة الجذابة الواقعة على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا، مرفأ بحريا جميلا وملاذا مثاليا لمجموعة من اليخوت وسط أمواج بحر إيجة الساحرة. هذا يجعل من المنطقة مركزا للقوارب واليخوت الفاخرة والرحلات البحرية حيث يكن الاستمتاع بليال من الرومانسية على متن قواربها الخشبية المصنوعة يدويا على المارينا؛ وتلك من أروع الأنشطة الرومانسية في "بودروم".
 
 كما أن المكان مثالي جدا لاستكشاف بعض المعالم الثقافية و التارخية للمنطقة من خلال التجول في واحد من أرقى متاحف عالم في علم الآثار تحت الماء.
 
أفضل وقت لزيارة "بودروم" هو الفترة مابين شهري مايو وأكتوبر حيث يكون متوسط درجة الحرارة 25 درجة مئوية. ويبقى المناخ على طول الساحل التركي معتدلا على مدار السنة، إلا أن درجة الحرارة تتجاوز في بعض الأحيان 30 درجة مئوية خلال مواسم الذروة السياحية خلال شهري يوليو وأغسطس. لذلك من الضروري القيام بالحجز المبكر في الفنادق الكبرى بالنسبة لهذه الفترة.
 
توفر "بودروم" وفرة من الخيارات بخصوص الإقامة الفندقية للعرسان بما في ذلك "مارمارا بودروم Marmara Bodrum" الراقي، و فندق "ماناستير بودروم Manastir Hotel Bodrum" الذي كان عبارة عن مبنى دير، و فندق "مارينا فيستا Marina Vista" المطل على الواجهة البحرية، وفندق "مارينا Yalikavak Marina" في "ياليكافاك" المبني من الحجر، وفندق "باترفلاي Butterfly" بإطلالة خلابة على خليج المدينة والمرفأ والأزرق. ويوفر فندق "ماندرين أورينتالMandarin Oriental Bodrum " جناحا فخما لخدمات السبا الراقية بمستوى خدمات كبار الشخصيات تأتي بحمام أو يمكن للعرسان الاستمتاع سويا بخدمات السبا الفاخرة في أجواء من الفخامة والخصوصية الملكية.