إكتشفي المجموعة العرائسية الجديدة من Jimmy Choo

أصبحت تشكيلة أحذية وحقائب الزفاف الجديدة من "جيمي تشو" لعام 2016 جاهزة بين يديك أيتها العروس... أقصدي سيدتي دار "جيمي تشو" لإكتشاف هذه المجموعة بالإضافة الى الخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك حسب طلبك عبر مجموعة ساحرة من التصاميم المميزة التي يمكن إضفاء طابع شخصي عليها ،فيمكـن تزيين ألأحذية بأول حرفين من اسم العروسين، أو بصفيحة على نعل كل حذاء تحمل تاريخ يوم الزفاف. 
 
وتتيح هذه التشكيلة الرائعة من "جيمي تشو" باقة من التصاميم الفريدة والمتنوعة بدءاً من الأناقة العصرية للحذاء المغلق المغلف بالساتان عاجي اللون، ومروراً بالصندل المزدان بأحزمة أنيقة، وانتهاءً بالتألق الهوليوودي للحذاء العالي المزين بالكريستال البراق والتصاميم الموسمية الأخرى التي تواكب أحدث صيحات الموضة.
 
كما تركز المجموعة على التفاصيل التصميمية الراقية التي تتجلى من خلال الأنماط الأساسية الجديدة للصنادل والأحذية العالية والمسطحة التي تم تزيينها بالريش الناعم وكريستال "سواروفسكي" والدانتيل والتشطيبات اللماعة. وتأتي حقائب السهرة الخاصة بالزفاف لتستكمل روعة هذه التشكيلة الساحرة، فهي تشتمل على جزادين أنيقة، وأخرى مرصعة بالمجوهرات، بالإضافة إلى الجزادين المزودة بحزام يمكن لفه حول المعصم.
 
اكتشفي جمال هذه المجموعة، وشاركينا رأيك ....