كيفية اختيار حقيبة يد لإطلالة العروس

تعرفي على طرق اختيار حقائب يد، صحيح أن رؤية العروس تمشي على الممر وهي تحمل حقيبتها على كتفها أمر غير مألوف، إلا ان الحقيبة أصبحت تعد بالنسبة للعروس قطعة مهمة تفيدها للاحتفاظ ببعض الأغراض الأساسية والضرورية لها في يوم زفافها. وفضلا عن ذلك فهي تعتبر كذلك أكسسوارا إضافيا يزين الإطلالة ويعززها.
 
عند اختيار حقيبة العروس، إليك بعض الأمور و المعايير التي يجب وضعها الاعتبار :
 
•الحرص على اختيار حقيبة تكون مريحة عند حملها. وتعد الحقائب من نوع "كلتش Clutch" أفضل من الحقائب الأخرى ذات أحزمة الكتف العريضة باستثناء الأنواع التي تأتي بسلسلة الثعبان الرفيعة. كما أن النوع الآخر من الحقائب التي تكون بحزام المعصم تعد كذلك خيارا جيدا.  
 
•اختيار حقيبة بتصميم ناعم ومتلألئ، حتى لاتظهر أناقتك ناقصة بسبب حقيبة غير مناسبة مما قد يفسد إطلالتك في الحفل؛ كما أنك لاتريدين أن تظهري في صورك بمظهر سيئ وغير متناسق بسبب اختيار  غير موفق للحقيبة.
 
•التحقق من مطابقة لون الحقيبة والخامة المستخدمة في تصميمها مع فستان الزفاف. ولابأس من أخذ عينة من قماش ثوب الزفاف معك عند التسوق لاقتناء الأكسسوارات اللازمة.
 
•محاولة العثور على حقيبة بستايل يتلائم مع فستان الزفاف. فمثلا إذا كانت الإطلالة المختارة للزفاف بحلة الفنتدج الكلاسيكية، فإن حقيبة مزخرفة بستايل " الأرت ديكو" ستكون مناسبة بشكل مثالي تماما.
 
لا داعي للتردد أو الخوف من الظهور بحقيبة يد مثيرة ومميزة  في إطلالتك الزفافية. إذا كان فستان الزفاف بسيطا فذلك يسمح لك كليا باختيار أكسسوارات جذابة ومثيرة. يمكن حمل حقيبة حمراء لإضفاء التألق والاثارة على حلتك العصرية، أو اختيار حقيبة لامعة تلفتين بها أنظار الضيوف.