الأرجواني: أفضل لون لتشكيل باقة العروس

إذا كان الأرجواني هو اللون المفضل لدى العروس، فتلك إشارة إيجابية عن شخصيتها تدل على أنها عاطفية وحساسة ومتفهمة وتحب مساعدة الآخرين.  
 
ترمز الأزهار الأرجوانية إلى الرفعة والاعتزاز؛ وقد ارتبط اللون الأرجواني بالفخامة الملكية ونبل مقامها منذ قرون. كما يعرف عن هذا اللون بأنه يرتقي بالمعنويات النفسية ويهدئ الاعصاب، ما يجعل منه عنصرا مفيدا جدا للتعامل مع ضغوطات الزفاف.
 
يمكنك مزج الألوان الأرجوانية مع تشكيلة مختارة من درجات الألوان الأخرى كالوردي والأخضر والاحمر الغامق والأبيض. كما يمكن دمجه مع اللون الازرق للحصول على فخامة ملوكية، أو تزيينه بلمسات من اللون الاصفر. ويمكنك جعل اللون الأرجواني يبدو زاهيا وأكثر إشراقا أوالتخفيف من حدته بإضافة أزهار ملونة على باقتك.
 
عندما يشكل اللون الأرجواني جزءا من حلة الحفل، فإن ذلك يعطي انطباعا خاصا عن شخصية العروس. عندما تختارين اللون الأرجواني كأحد ألوان زفافك فأنت تتحلين بشخصية فريدة من نوعها، ومميزة ومستقلة، وأنت حتما تنفردين عن غيرك وتتميزين عن الجميع. وهذا هو ما سيجعل حفل زفافك يكون فريدا يتميز بأسلوب مختلف عن سائر حفلات الأعراس الاعتيادية الأخرى. أنت مبدعة وتحبين الابتكار وهذا سوف يتجلى في أي تصميم من تصاميم و تجهيزات المناسبات التيتقومين بتنظيمها.   
 
باقة الزهور التي تحملها العروس في زفافها هي أفضل طريقة يمكن من خلالها أن تظهر بها أمام ضيوفها؛ حيث أنها تعكس شخصيتها وطبيعتها.