قواعد نشر صور الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي

صحيح أن وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحديث لعالم اليوم أصبحت من أسرع وسائل التواصل مع المحيطين من الناس؛ ولكن هذا لا يعني أن امتلاك هاتف نقال بكاميرا يعطي الحق بنشر أي شيء وكل شيء عن حفل الزفاف.
 
إليك في ما يلي بعض القواعد التي على العرسان التمسك بها واتباعها عند نشر صور زفاف او أية تفاصيل عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي :
1-الحفاظ على بعض التفاصيل على شكل مفاجآت خاصة للعرسان : يتحمس أغلب العرسان لنشر تفاصيل زواجهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هناك تفاصيل خاصة ينبغي تجنب نشرها حيث أن بعض الضيوف سيودون الاطلاع عليها كمفاجآت يتطلعون بشوق إلى رؤيتها.
 
2-نشر الصور بعد الحفل من طرف الضيوف: بالنسبة للضيوف عليهم التأكد من عدم نشر أي صورة تخص العروس عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يراها العريس حتى وإن لم يكن هنالك إشعار من طرف العرسان يمنع النشر. ومن باب اللطف يستحسن طلب موافقة العرسان قبل نشر أي صورة.
 
3-التفاهم في ما بين الضيوف والعرسان مع التحلي بالمرونة: عند مشاهدة بعض صور الزفاف المنشورة عنك في وسائل التواصل الإجتماعي ولاتروق لك او تعجبك، لا بأس من التحدث إلى الضيوف بأسلوب لطيف وطلب حذفها وعلى الضيوف التحلي بالمرونة وتفهم الموقف وتقبل ذلك بكل ود.