حوادث حوّلت أجمل لحظات العرسان الى مأساة..اليكم التفاصيل

"الحذر لا يمنع القدر"، حكمة تختصر الحوادث التي ألمّت بعدد من العرسان في لحظات مفصلية من حياتهما وحولتها الى مأساة. الحوادث تنوعت بين موت الشريك او خسارة مادية او دخول السجن او غيرها من الحوادث، لكن في النهاية افسدت مناسبة ولحظة لطالما انتظرها العروسان لسنوات.

"هي" تستعرض معكم ابرز الحوادث التي عصفت بالعرسان في لحظات جميلة وحولتها الى مأساة:

عروس تفارق الحياة بفستانها الابيض

في يوليو الماضي، فارقت عروس "المنية" التي لم تتجاوز العشرين من عمرها وتدعى "جهاد عمر حماد"، الحياة وهي ترتدي الفستان الابيض ليلة زفافها لتُزف بعده الى القبر. العروس توفيت بعد ان سقطت مغشيا عليها في الحفل فتم نقلها الى المستشفى فوراً، لكنها ما لبثت ان فارقت الحياة وهي ترتدي فستان زفافها الابيض. أحد الجيران اشار الى انه بعد وصول العروس بساعة الى قاعة الفرح مع عريسها واقاربها شعرت بحالة من الارهاق والتعب، وقالت لهم "أشعر بهبوط وحاسة أني هموت" فتم نقلها الى اقرب مستشفى لكن الموت كان اسرع.

خاتم الخطوبة الثمين يضيع لحظة طلب يدها

أما الشاب سيث ديكسوت فمأساته كانت مادية، وحصلت في شهر سبتمبر الجاري، عندما اراد طلب يد حبيبته "روث ماري" أثناء وقوفهما على جسر خشبي بمدينة كانساس الأمريكية. فأثناء محاولته اعطاء الخاتم لحبيبته، والذي بلغ ثمنه 4 الاف دولار، وقع منه في الماء ولم يتم العثور عليه رغم مساعدة الاصدقاء لهما في البحث عنه. العروس قالت “رغم ما حدث لكنني سعيدة ومتحمسة لأننا سنتشارك في حياتنا أخيرًا”.

عريس يقضي ليلة زفافه في السجن

في يونيو الماضي قضى عريس اردني ليلة زفافه في السجن بدل من قضائه الى جانب عروسته ككل عروسين، والسبب كان اطلاق اعيرة نارية خلال الاحتفال بعرسه. فقد اقدم بعض المدعوين على اطلاق الاعيرة النارية بشكل عشوائي في حفل زفاف العريس مما عرض مئات المواطنين لخطر الموت. وعلى الفور قامت القوى الامنية بضبط العريس وتوقيفه في سجن الجويدة للتحقيق معه حول هوية الاشخاص الذين قاموا باطلاق الاعيرة النارية. لكن اللافت ان العريس رفض الاعتراف بأسماء الاشخاص وفضّل البقاء موقوفا في السجن.

عروس فاجأت العريس بموتها

شهر يوليو الماضي شهد ايضا مأساة كبيرة عندما أرادت عروس برازيلية ان تفاجأ عريسها في يوم زفافها، فتفاجأ العريس بموتها. فالعروس حاولت ان تذهب الى مكان حفل زفافها بطائرة مروحية لتفاجئ عريسها بذلك، الا ان القدر كان قاسيا معها وحرمها من تحقيق حلمها فتوفيت بعد ان تحطمت الطائرة على بُعد ميل تقريباً من مكان العرس فوق غابة قريبة من طريق رئيسي، فماتت العروس الى جانب الطيار واخيها ومُصوّرة كانت حاملاً في الشهر السادس. ولم يعلم العريس والمدعوين فورا بنبأ الحادثة الا بعد تأخر الطائرة عن موعدها المتوقع إلى ملعب كرة القدم القريب من مكان العرس. وقام القس بنقل نبأ تحطّم الطائرة ووفاة العروس الى العريس حيث تعرض لصدمة هائلة.

أبرحته زوجته الاولى ضرباً في عرسه الثاني

ومن الاحداث التي وقعت مؤخرا ايضا اقدام زوجة هندية على ضرب زوجها اثناء عرسه من امرأة ثانية، فاضطر الى الهروب، لكن الزوجة لاحقته وواصلت اعتدائها عليه الى حين تدخل الشرطة. الحادثة بدأت عندما كان العريس الذي يُدعى سونو يحتفل بعرسه في احد المطاعم، ويرتدي زي الزفاف، فباغتته زوجته الاولى وقالت ان الاخير لم يقم بتطليقها، الا ان العريس ادعى انه لا يعرف زوجته. نكرانه لها اغضبها جدا ودفعها الى مهاجمته ضربا بمساعدة اهلها فهرب العريس لكن عائلتها طاردته ولم تتركه الا بعد اتصال صاحب المطعم بالشرطة التي وصلت والقت القبض على الطرفين.