المصورة السعودية رنيم العتيبي لـ "هي" : العدسة رفيقتي في كل مكان

يعتبر حفل الزفاف من أكثر لحظات السعادة التي تمر في لمح البصر، و تظل اللحظات التي تمر فيه و التفاصيل الهامة الجميلة في هذه الليلة، التي يتم التقاطها في الصور الفوتوغرافية، تسجيل لأهم اللحظات التي لن تتكرر، و أجمل ذكرى خالدة لا تُنسى.

احدى المصورات السعوديات اللاتي تألقن في مجال تصوير الأعراس تحديدا، هي المصورة السعودية رنيم العتيبي، المتميزة بأسلوبها و نهجها العصري الذي تتبعه في تصوير حفلات الزفاف، و توثيق تفاصيل أجمل اللحظات في هذا الحفل بأفكارها المبتكرة التي ترسم السعادة على وجه كل عروس كلما نظرت إليها.

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية " رنيم العتيبي " ، لتتعرف على مشوارها و كيفية تنمية موهبتها في مجال التصوير، و مميزات المصورة الناجحة من وجهة نظرها.

متى كانت بدايتكِ مع عالم التصوير الفوتوغرافي؟

لا استطيع أن احصر بدايتي في عدد معين من السنوات، فمنذ طفولتي و هوايتي المفضلة هي التصوير، حتى أن العدسة كانت رفيقتي في كل مكان، و كنت استمتع كثيرا بممارسة هذه الهواية، حتى نميتها و طورتها و حولتها و لله الحمد إلى مشروع و عمل احترافي.

كيف تمكنت من تطوير نفسكِ في مجال التصوير؟

اعتمدت على هوايتي التي نميتها و طورتها مع الاجتهادات و الخبرات التراكمية، و حرصت بشكل كبير على تغذية بصري في مجال التصوير، و مواكبة كل ما هو جديد و مميز في هذا المجال. 

لماذا اخترتِ الاحتراف في مجال تصوير الأعراس تحديدا؟

الحقيقة أنني أهوى تصوير الأشخاص بشكل كبير، و يعد مجال تصوير الأعراس احد المجالات التي تعتمد على العنصر النسائي الأكثر راحة بالنسبة للسيدات السعوديات عموما، و لا شك أن راحة العروس في هذه الليلة المميزة ستُظهر تعابيرها العفوية و مشاعرها الجميلة التي يمكن أن اوثقها بعدستي لتظل أجمل ذكرى للعروس على مر الأعوام.

ماهي مميزات المصورة الناجحة من وجهة نظركِ؟

من أهم مميزات المصورة الناجحة:

- الأمانة في جودة التصوير و اتقانها.

- خفة اليد و سرعة البديهة.

- التطوير المستمر في العمل.

- حفظ الخصوصية و الأمانة في التعامل.

ما الذي يبرز أعمالكِ عن أعمال غيركِ من المصورين و المصورات؟

احرص بشكل أساسي على مواكبة العصر في التجديد و التطوير في مجال التصوير، و غالبا ما اسعى إلى اضافة أشياء جديدة و غير مسبوقة في عالم التصوير. 

كلمة أخيرة.

اشكر الله عز و جل على التوفيق و النجاح في عملي، و على محبة الناس و ثقتهم بي، ثم اشكر والديَ على دعمهما الدائم و المستمر لي في هذا المجال، فلولا الله ثم هما لما تمكنت من الوصول لما أنا عليه الآن، و لا زالت لدي طموحات أكبر ساحققها باذن الله.

المصورة السعودية سارة حكمي وصور زفاف بنكهة خاصة

نصائح مميزة للعروس من المصورة السعودية مها العجل

المصورة هاجر المتعب احقق حلم العروس بعدستي

حساب المصورة رنيم العتيبي

@rneem11_88