الفستان الابيض نذير شؤم على زواج بعض الفنانات

كثيرات هنّ الفنانات اللواتي عُدن الى عالم العزوبية بعد ارتدائهن للفستان الابيض بأشهر فقط. فبين طلاق وانفصال، تحرر هؤلاء الفنانات إما من خديعة وخيانة كما قُلن، وإما هربا من مسؤولية لم يستطعن تحملها.

"هي" تترككم مع ابرز حالات الطلاق التي حصلت لفنانات بعد أشهر من الزفاف وارتداء الابيض:

طلاق مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين التي شغلت في سبتمبر 2016 مواقع التواصل الاجتماعي بحفلات زفافها وفساتينها، وعلاقتها العاطفية بزوجها عارض الازياء السعودي فيصل الفيصل، هي نفسها مريم التي عادت وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة بنبأ طلاقها في 17 ديسمبر الماضي لتُنهي زواجا لم يدم أكثر من ثلاثة اشهر فقط. وحصل الطلاق رغم ان الفنانة تنتظر مولودها الاول من طليقها.

طلاق علياء عساف

زواج الفنانة المصرية علياء عساف استطاع ان يصمد اكثر من زواج الفنانة مريم حسين، حيث تم الطلاق بعد 8 اشهر من زواجها فقط. فالفنانة علياء التي تزوجت في اغسطس 2015 من رجل الأعمال محمد عماد الدين، نجل رجل الأعمال عماد الدين حسن، في فندق فيرمونت هليوبوليس، أنهت علاقتها الزوجية في اذار من العام 2016.

وبررت علياء لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "انستغرام"، اسباب طلاقها  فقالت "متتجوزيش اللى يكدب عليك ويخدعك ويبينلك أحلام مش حقيقية، متتجوزيش اللى عايش لنفسه ولراحته مش عايش ليك، متتجوزيش اللى مايبقاش عايز يشوفك أحسن واحدة في الدنيا، وعايز يهدك ويهد طموحك، وكل ماتنجحى يكره نجاحك". وأضافت: "متتجوزيش اللى يوم ماتحسى إنك مش عايزة تكملى معاه ينزلك من غير هدومك وأى حاجة بتاعتك، بحجة إنك جرحتى كرامته لما طلبتى الطلاق، ولو مش هتتجوزى اللى يخليكى أسعد واحدة في الدنيا، متتجوزيش، اتجوزى اللى يرفعك مش اللى ينزل منك".

طلاق غادة بشور

طلاق الفنانة السورية غادة بشور، كان وقعه صادما للجمهور تماما كزواجها. فهذه الممثلة التي ادارت ظهرها للمجتمع حين ارتضت الزواج من شاب يصغرها بعشرين عاما في نهاية عام 2015 ويدعى أيمن لحام، صدمت الجمهور حين اعلنت في 6 مارس من العام 2016 نبأ طلاقها من هذا الشاب أي بعد ثلاثة شهور فقط من الزواج.

الفنانة التي كانت تبلغ من العمر حينها 56 عاما قالت على موقع فيسبوك بعد طلاقها "قد لا تصدق توقعات علماء الفلك دائما".. لكن أحيانا" تشاء الصدف أن يتوقعوا لبرج الدلو حدوث انفصال في هذا العام وهذا ما حدث". سبق هذا التعليق تدوينة كتبتها قبل طلاقها عن الخيانة قالت فيها "اذا خانك من تحب فلا تحزن بل انتظر حتى يعطيك ظهره، واكتب عليه: كان بإمكاني الخيانة .. ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانة !

طلاق إيناس النجار

وبالانتقال الى تونس، انضمت الفنانة إيناس النجار الى قائمة اسرع الزيجات طلاقا اذ انفصلت عن زوجها بعد شهر من الزفاف فقط. ففي مطلع ال2016 أعلنت النجار زواجها من الشاب محمد محفوظ، وبعد شهر واحد، وتحديدا في 24 شباط اعلنت طلاقها منه. وارجعت سبب الطلاق الى الاختلاف في وجهات النظر بينها وبين زوجها، خصوصا في ما يخص عملها الفني مؤكدة ان الفن يمثل لها خط أحمر. لكن إيناس حافظت على احترامها لطليقها ورفضت ان تسيء له بأي كلمة.

طلاق روبي

الفنانة روبي التي تزوجت من المخرج سامح عبد العزيز، تم اعلان طلاقها منه بعد سنة تقريبا انجبت خلالها طفلتها "طيبة"  لكن ما لبث ان كان الحب اقوى بينهما ليعود الثنائي مجددا الى بعض. 

طلاق إيمان العاصي

طلاق الفنانة المصرية إيمان العاصي لم يكن طلاقا عاديا رغم انه وقع بعد شهور قليلة فقط من زواجها من رجل الاعمال نبيل زانوسي. فبعد زفاف الفنانة بثلاثة اشهر فقط نشبت الخلافات بين الشريكين، قام بعدها زانوسي بسجن ايمان العاصي في غرفة في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية له قبل أن يطلقها. وقالت عاصي انها اكتشفت خداع طليقها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها.

طلاق هند عاكف

ولم تستطع قصة الحب القوية التي جمعت الفنانة المصرية هند عاكف والسيناريست فريد عبد الحميد، ان تصمد كثيرا بعد الزواج الذي انتهى بالطلاق بعد 6 اشهر فقط.

ويبقى أن نُشير الى ان هناك الكثير من الزيجات التي انتهت بالطلاق بعد سنوات من الارتباط، لكن الزيجات الاسرع طلاقا هي التي استقطبت دائما الاعلام والاضواء أكثر.

مواضيع ذات صلة

بالأسماء: نجمات ودعن عام 2015 بورقة طلاق

بعد عشرة وصلت لـ30 عاما.. نجوم صدموا الجمهور بطلاقهم وفضائحهم!