عريس يكسر ذراع عروسه .. والسبب!

رفعت قضية جديدة غير مألوفة أمام محكمة زنانيري في العاصمة المصرية القاهرة، حيث قام زوج بتقديم دعوى قضائية يطالب فيها بزوجته في بيت الطاعة ، متهماً إياها بترك منزل الزوجية، بعد فشلها في طهي كيلوغرام واحد من المعكرونة ، وتبديد أمواله، لتقرر المحكمة استدعاء الزوجة، لسماع أقوالها، لتدلي بالكثير من التفاصيل الغريبة حول الزوجين وسبب الخلاف بينهما.

ميزانية المنزل 5 جنيهات يوميا

وقالت الزوجة، إنها عروس جديدة إذ تزوجت منذ 3 أشهر فقط ، وأخبرها زوجها أنه لن يستطيع الإنفاق عليها بأكثر من 5 جنيهات فقط يومياً " ما يعادل درهم إماراتي أو ريال سعودي واحد تقريبا ، ومع ذلك قبلت الزواج مراعاة لظروفه الصعبة.

الزوج كسر ذراع زوجته بسبب كيس معكرونة

وأضافت الزوجة بأنها ذات يوم قامت بشراء كيس معكرونة ، ووجدت أنه غير صالح، فأخبرت زوجها بذلك، إلا أنه قام بسبها وضربها ما تسبب في كسر ذراعها، متهما إياها بأنها تبدد أمواله، وغير حريصة على ميزانية المنزل.

الزوج حاول إذلال والدة زوجته

القشة التي قصمت ظهر البعير، هي حين قدمت والدة الزوجة للمكوث معها بسبب مرض ألم بالزوجة، وكانت صدمة الزوجة كبيرة حينما طلب زوجها من والدتها مسح حذائه ، وقالت تحملت الكثير من تصرفات زوجي، إلا أن رؤيتي له وهو يجبر والدتي على مسح الحذاء ، كتبت فصول نهاية حياتي الزوجية معه.