نصائح مميزة للعروس من المصورة السعودية مها العجل

من أهم التحضيرات ليوم زفافك اختيار المصورة المناسبة التي ستساعدك على التقاط اجمل اللحظات في ليلة للعمر التي حلمتِ بها من سنين، منها بضعة صور عفوية وجميلة التي تبقى معك مع مرور الزمن لتصور لك بعد مرور الوقت، لحظة من الزمن تعيشيها مرارا وتكرارا بمساعدة هذه الصورة التذكارية التي اخذتها في يومك الخاص... 

التقينا بمصورة الأعراس السعودية مها العجل لتخبرنا عن أهم النصائح التي يجب على كل عروس اتباعها لتكون اجمل مما يكون امام عدسة الكاميرا ...

كيف اكتشفتِ موهبة التصوير؟ 
قررت اتقان فن التصوير ولم اكتشفه.

وكيف احترفتيه ؟ 
بعد معرفتي لكيفية استخدام الكاميرا وضعت لنفسي هدفا وهو الاحترافية الكاملة بعالم التصوير ولله الحمد كعادتي مع الاصرار اصل لما اريد.

برأيك هل التصوير موهبة مكتسبة او بالفطرة كالفنان؟
من خلال تجربتي فقد كانت مكتسبة ولكن لولا وجود الذوق بنظري لما وصلت الى هذا المستوى.

ما رايك بتواجد المراة السعودية بكثرة في مجال التصوير وخاصة في تصوير الاعراس؟ 
تواجد ايجابي جدا حيث اصبحت العروس السعوديه تترجم افكارها اسهل مع المصورات السعوديات لتقارب الثقافة والافكار .

ما الذي تستمتعين بتصويره اكثر؟ العرائس ام جلسات التصوير الخاصة بالأزياء؟ 
لكل منها متعة خاصة بالنسبه لي ففي جلسات التصوير اجد نفسي بالابتكار والتجديد والعمل على جعل تلك الجلسة حديث الجميع بكمية الابداع فيها .. ايضا تصوير الاعراس لا يقل اهمية فثقة العروس بناء لتوثيق اهم لحظة عمرها امر يشعرني بالسعادة طوال الوقت.

ما هي اهم العوامل التي يجب اتباعها للنجاح في مجال التصوير؟
ان تكون للمصوره بصمتها الخاصة فيها والذوق العالي والخاص فيها ايضا مما يجعل الناس يعرفون انها صاحبة الصورة من اول نظرة لصورها.

هل تعتبرين وسائل التواصل الاجتماعي احد أهم أسباب نجاحك؟ ما تعليقك على الموضوع؟ 
وسائل التواصل الاجتماعي سهل علينا نحن الشابات الترويج لانفسنا والترويج للفنون التي نجيدها وسهولة الوصل لناس ومعرفة الناس لنا عن قرب فانا ارى انها ايجابية جدا وتساعد في ايصال مواهب كانت "مدفونة".

ما هي اهم الصيحات الدارجة في تصوير الاعراس؟ 
اتوقع ان الاضاءة عالية الجودة والكاميرات العالية الدقة هي الاهم. اما بالنسبه لتصوير وكيفيته فالكلاسيكي هو الانجح على مر العصور.

ما هي نصيحتك لكل عروس قبل كل جلسة تصوير؟ 
 بكل برامج التواصل لدي اقول واكرر الاهم الاهتمام بكل تفاصيلها وخصوصا البشرة والشعر فجمال العروس يكمن بكمية اهتمامها بنفسها ايضا ان يكون الميك اب ناعم ويبرز جمالها وليس العكس فكل ذلك ياثر ايجابا عليها وعلى التصوير بشكل اجمل.

اين تجدين نفسك بعد خمس سنوات ؟
ارجو من الله ان اكون بعد خمس سنوات كما يريد الله لانني تمنيت في السابق واكرمني الله بالكثير فوق ما تصورت وتوقعت فالحمدلله فالله اكرم الاكرمين.

كلمة تودين توجيهها لعرائس المستقبل.
اريد ان اقول لكل فتاة: "اصري على امنياتك واحلامك واحسني الظن بالله".

لمزيد من صور العرائس وللاستفسار عن الحجز، زوري صفحة المصورة على الإنستقرام www.instagram.com/maha_alajal