صور فنانات الخليج بفساتين الزفاف.. من الأجمل؟

تألقت الكثيرات من فنانات الخليج بفساتين الزفاف، وسحرن الجمهور باطلالات مميزة، تركت بصمة في اذهان متابعيهن. ومن بين تلك الفنانات على سبيل المثال لا الحصر، الفنانة بلقيس فتحي، والفنانة هيفاء حسين، وهنادي الكندري وغيرهن.

"هي" تستعرض معكم مجموعة من فنانات الخليج اللواتي ارتدين فساتين الزفاف:

هيفاء حسين بالفستان الابيض

في يوليو 2016، أطلت الفنانة هيفاء حسين عروسا على محبيها في جلسة تصوير ارتدت خلالها فستان العروس الابيض وزينت شعرها بالتاج المرصع. أما المناسبة فكانت ذكرى زواجها من الفنان حبيب غلوم، وشاركت الصور مع متابعيها على انستغرام.

مريم حسين عروس بعد الطلاق

أما النجمة العراقية مريم حسين، فاختارت مطلع عام 2017 لتشارك جمهورها بصورة لها بفستان الزفاف للمرة الأولى بعد انفصالها عن زوجها السابق الإماراتي فيصل الفيصل مما ترك لغطا كبيرا حول الصورة بين متابعيها. وجاءت الصورة خلال جلسة تصوير اجرتها بعد انجاب طفلتها أميرة.

بلقيس عروس كالاميرات

وبالنسبة الى الفنانة بلقيس فتحي والتي اختارت نهاية عام 2016 للاحتفال بزفافها من رجل الاعمال سلطان بهديلة في فندق أرماني داخل برج خليفة، فقد ارتدت فستان زفاف حمل توقيع المصممة السعودية تيما عابد. الفستان الذي تميز بأكمامه الطويلة المزينة بالأحجار اللامعة، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة وتم ترصيعه بأكثر من 20 ألف حجر ماسي وجعل اطلالة العروس ملكية.

فرح الهادي عروس الـ2018

اما الفنانة الكويتية فرح الهادي فاختارت افتتاح العام 2018، بحفل زفافها، حيث ارتدت الفستان الابيض مع دقة الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة الاثنين الأول من يناير 2018. تميز فستان العروس بتصميمه الذي جعلها تبدو كالسندريلا.

هنادي الكندري تفاجأ الجمهور

وفي سبتمبر من العام 2017، فاجأت الفنانة الكويتية هنادي الكندري جمهورها عندما ارتدت فستان الزفاف مرة جديدة. واوضحت الكندري ان هذه الصور التقطت خلال جلسة تصوير جديدة مع زوجها، حيث ارتدت فستان من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي

هيا عبد السلام بفستان الزفاف

اما شهر ديسمبر 2014 فشهد زواج النجمة الكويتية "هيا عبد السلام من الفنان فؤاد علي في حفل زفاف ضيق، وبعيدا عن الاعلام، ارتدت خلاله العروس فستان زفاف بسيط ومميز، اثار اعجاب المتابعين لها.

"هي" تترككم مع صور فنانات الخليج بفساتين الزفاف، لتختاروا من الأجمل بينهن.