قصة خاتم باريس هيلتون !

أعلنت المغنية والممثلة الأميركية باريس هيلتون، قبل يومين، خطوبتها على الممثل كريس زيلكا، عبر صور نشرتها على حسابها الشخصي في موقع انستغرام. بعدما كان حبيبها قد فاجأها أثناء رحلة تزلّج وطلب يدها للزواج.

ولم تخفِ هيلتون سعادتها وحماستها في تلك اللحظة بعبارات: "قلت نعم. أنا سعيدة بخطوبتي من حبّ حياتي، صديقي العزيز وصديق روحي. المخلص، المحبوب وصاحب القلب اللطيف. أشعر بأنّني أسعد فتاة في العالم... أنت كالحلم...".

ونشرت هيلتون صور خاتم خطوبتها الذي صُمّم بقطعة كبيرة من الالماس على شكل كمثري، وهو من عيار 20 قيراطاً، ومجموعة من حجارة الالماس تحيط بها عيار 2 قيراط، و قدّر ثمنه بمليوني دولار أميركي. وأرفقت الصورة بعبارة "الالماس إلى الأبد".

واستغرقت علامة المجوهرات greene&co يومين تقريباً في عملية تصنيع خاتم باريس هيلتون، وهو وقت قياسي. علماً أنّ الوقت المعتاد لتصنيع خاتم كهذا لا يقلّ عن أسبوعين. ونشرت صفحات greene&co صور خاتم باريس هيلتون وباركت للعروسين وتمنّت لهما "أطيب التمنيات في هذا العام الجديد".

وباريس هيلتون لم تكن النجمة الأولى التي حُظيت بهذا الخاتم. فقد سبقتها نجمة الهيب هوب كاردي بي Cardi B ، إلا أنّ هذا الأمر لم يزعج هيلتون، بل على العكس غرّدت لها على حسابها كاتبة: "رجلانا يحملان الذوق نفسه". وتمنت للخطيبين أمنيات سعيد.