ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر ديسمبر

بعض مشاهير الفن لم يشاءوا توديع عام 2017 بالعزوبية، فاختاروا شهر ديسمبر للارتباط بشركاء حياتهم اما بخطوبة او زواج، ليستقبلوا سويا مع نصفهم الاخر، العام الجديد 2018. فمن هم هؤلاء النجوم؟

"هي" تستعرض معكم ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر ديسمبر:

الممثلة ميرنا شلفون تتزوج

الممثلة السورية ميرنا شلفون اختارت شهر ديسمبر لاعلان زواجها من رجل اعمال عربي، حيث اقامت حفل زفافها في دبي، من دون ان تُعلن عن اسم زوجها مبررة ذلك انها تريد ابقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الاعلام.

خطوبة سهيلة بن لشهب

أما نجمة ستار اكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب فحولت ذكرى عيد ميلادها في ديسمبر الجاري، لمناسبة اخرى، وهي اعلان خطوبتها. فقد استغل الحفل صديقها وزميلها في البرنامج الملحن محمد الفخراني ليتقدم لخطبتها امام والدتها والحضور، الذين تفاعلوا مع الخطوة وقدموا التهاني للعروسين.

ليلى عبدالله تعقد قرانها

شهر ديسمبر شهد ايضا خطوبة ليلى عبدالله، ثم الاعلان عن عقد قرانها على الفنان الكويتي عبدالله عباس. وتفاعل المتابعون على وسائل التواصل مع نبأ عقد القران متمنين للعروسين حياة سعيدة. يُشار الى ان ليلى عبدالله كانت قد اعلنت عن خطوبها اولا من دون ان تكشف عن اسم عريسها ليتفاجأ المتابعين في ما بعد بشخصية الزوج وهو الفنان عبدالله عباس

نجل علي الحجار يدخل القفص الذهبي

ومن بين زيجات شهر ديسمبر، زواج المطرب أحمد الحجار، نجل النجم الكبير علي الحجار حيث اقتصر الحفل على الاهل والاصدقاء المقربين. صور الزفاف لم يقم بنشرها والد العريس الذي يُفضل ان تبقى اسرته بعيدة عن الاعلام، انما زملاء الفنان الذين تداولوا صورا جمعتهما بالعروسين.

محمد عجاج يحتفل بخطوبة ابنته

بدوره احتفل المطرب خالد عجاج بخطوبة ابنته مريم على المهندس إسلام ابن رجل الأعمال مجدي خضير. واللافت في حفل الخطوبة الذي اقيم بأحد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر، غياب نجوم جيل التسعينيات عنه، أمثال حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد، وحتى مشاهير الفن بشكل عام، واقتصر الحضور على الأهل والاصدقاء المقربين، منهم المخرج نبيل عبدالنعيم والشيف الشربينى والشاعر مصطفى مرسى والكاتب هاني صلاح.