بالصور: مشاهير احتفلوا بخطوبتهم وزفافهم في شهر نوفمير

حَفِلَ شهر نوفمبر بالكثير من العلاقات العاطفية التي توّجت بالارتباط في اوساط المشاهير، فأعلن بعضهم عن الخطوبة فيما تم زواج اخرين، ومن ابرز هؤلاء المشاهير كان اعلان الامير هاري خطوبته على صديقته الممثلة الاميركية ميغن ماركل.

"هي" تستعرض معك اهم حفلات الخطوبة والزواج للمشاهير في نوفمبر:

اعلان خطوبة الامير هاري

اعلان خطوبة الامير هاري تصدرت من حيث الاهمية باقي العلاقات العاطفية، خصوصا ان حبيبته الممثلة الاميركية ميغن ماركل ليست ابنة اسرة ارستقراطية، وهي تعمل في المجال الفني. ولكن في النهاية استحصل هاري على مباركة جدته لهذه الخطوبة، فيما اعتذرت صديقته عن استكمال مسلسلها التليفزيوني الشهير Suits كون العائلة المالكة تعارض عملها الفني. اما حفل الزفاف فسيتم في الربيع بحسب ما اعلنت اجهزة الامير البريطاني في قصر كلارنس هاوس. اعلان الخطوبة جاء في بيان رسمي اصدرته اجهزة الامير قالت فيه: "يسعد سمو امير ويلز ان يعلن خطوبة الامير هاري على الآنسة ميغن ماركل. ويعقد الزواج في ربيع سنة 2018".

ملكة جمال لبنان.. وعرض زواج رومانسي

اما ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارين غراوي فقد عاشت في نوفمبر لحظات رومانسية جدا مع حبيبها اثناء طلب يدها وتقديم خاتم الزفاف لها. هذه الاجواء تشاركتها غراوي مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث قامت بنشر صور تظهر فيها مع حبيبها داخل منزلهما الذي هو قيد الإنشاء ليفاجئها بخاتم الزواج. وفي الصور ظهر المكان مزين بالورود على الارض على شكل قلب، مع تناثر البالونات هنا وهناك، وركع العريس امام عروسته داخل القلب وقدم لها خاتم الزفاف الذي بدا ثمينا بحسب الصور. وعلقت غراوي على احدى الصور بالقول: "لا شيء يضاهي شعورك عندما تتلقى عرضاً للزواج في بيت أحلامك الذي هو قيد الإنشاء، الحمدلله، أجمل مفاجأة، شكراً لكم جميعاً لجعل هذا اليوم مميّزاً".

زفاف دينا محسن او "ويزو"

بدورها اختارت الفنانة الشابة دينا محسن والشهيرة بـ"ويزو"، شهر نوفمبر للاحتفال بزفافها على الشاب "شريف حسني". حضر حفل زفاف نجمة فريق مسرح مصر والذي اقيم في فندق تيبا روز، عدد من نجوم المسرح بينهم محمد ثروت، وحمدي المرغيني وزوجته اسراء عبد الفتاح، وأشرف زكي وروجينا.

 سهلية بن لشهب تعلن خطوبتها

وبالنسبة الى نجمة ستار أكاديمي في موسمه الحادي عشر الجزائرية سُهيلة بن لشهب، فقد احتفلت بخطوبتها على الملحن المصري محمد الفخراني. الحفل الذي اقيم في مركب على النيل حضره عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من الفنانين. ومن المفترض ان تُقام الخطوبة الرسمية في الجزائر.

فرح الهادي تعقد قرانها على عقيل الرئيس

أما الفنانان عقيل الرئيس، وفرح الهادي، فاعلنا عن عقد قرانهما في 20 نوفمبر الماضي، وتجري التحضيرات حاليا للاحتفال بالزفاف من دون اعلان عن موعد محدد له الان. وتفاعل معجبي الفانين مع صورة نشرها العريس على حسابه الشخصي في انستغرام، وعلق عليها: "رسميا.. تم بحمد الله.. عقد قراني اليوم على فرح الهادي الحمد الله"، فيما كتبت "الهادي" قائلة: "تم بحمد الله عقد قراني اليوم".

الفنان محمد علي رزق يعلن خطوبته

وفي حفل عائلي محدود من اسرة العروسين، اقام الفنان الشاب محمد علي رزق، حفل خطوبته على الانسة سارة فهيم. الفنان الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي، قام بنشر صورا له مع عروسته التُقطت خلال حفل الخطوبة، على حسابه على فيسبوك وتفاعل معها المعجبين.

الفنان محمد فضل شاكر والعروس المجهولة!

أما الفنان ​محمد فضل شاكر​ الذي ارتبط بفتاة لم يكشف عن هويتها، اختار حساب له على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة ليده الى جانب يد عروسه وهما يضعان خاتمي الخطوبة. وتمنى جمهور الفنان السعادة والتوفيق للعروسين رغم عدم التعرف على العروس.