شاهد الصور الأولى لخاتم خطوبة ميجان ماركل

بعد دقائق قليلة من الساعة الثانية ظهرا أمس الاثنين، ظهر الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) وهما يقفان جنبا إلى جنب في حدائق " Sunken" في قصر كنسينغتون، في أول ظهور رسمي لهما منذ الإعلان عن خطبتهما، ولقد وقف الاثنان لاستقبال وسائل الإعلام التي حضرت لالتقاط صورهما الأولى بعد الإعلان على الخطبة.

خاتم خطبة ميغان ماركل

 الأمير هاري شارك في تصميم خاتم خطبته على ميجان ماركل

بالطبع كانت أعين الجميع في اتجاه خاتم الخطبة الأنيق الذي يزين أصابع ميجان، والذي يعتقد أن الأمير هاري شارك في تصميمه، قبل يقدمه لها بعد أن تقدم بطلب الزواج منها أثناء زيارتها لمدينة لندن في وقت سابق من هذا الشهر.

خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير هاري لميجان ماركل يتميز بتصميمه العصري الأنيق، وهو عبارة عن دبلة ذهبية مزين بحجر ماسي كبير وحجرين ماسيين أصغر حجما على جانبيه.

ماسات من مجموعة الأميرة ديانا دخلت ضمن خاتم خطبة ميجان ماركل

جدير بالذكر أن الأمير هاري قد أشرف بنفسه على اختيار الأحجار الماسية التي تزين الخاتم، وذلك طبقا لما نشرته مجلة " HELLO! "، الحجر الماسي الكبير الذي يزين الخاتم تم إحضاره من بوتسوانا وهي المكان الذي قضي فيه الأمير هاري وميجان عطلتهما في وقت سابق من هذا العام، أما الحجرين الماسيين الآخرين اللذين يزينا الخاتم فهما من مجموعة المجوهرات الشخصية الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، ولقد تم صنع خاتم الخطبة بالاستعانة بشركة " Cleave and Company" للمجوهرات، وصناع المجوهرات الملكية، وصناع الأوسمة الملكية الخاصة بملكة بريطانيا.

ماسات من مجموعة الأميرة ديانا دخلت ضمن خاتم خطبة ميغان ماركل

خاتم خطبة ميجان ماركل لا يقدر بثمن

ديفيد آلان (David Allen)، وهو خبير المجوهرات والماس من ماركة "77 Diamonds" الشهيرة، تحدث عن خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير هاري لميغان ماركل، وقال إن الخاتم مصنوع من دبلة من الذهب الأبيض تحيط بها أخرى من الذهب الأصفر، وأن الخاتم مزين بحجر ماسي ضخم يبدو أنه بوزن 2.5 قيراط ويحيط به حجرين ماسيين دائرين، حجم الماسات التي تزين الخاتم جعل قيمته المبدئية حوالي 50 ألف جنيه إسترليني، ولكن استخدام ماسات من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا زاد من قيمة الخاتم وجعله لا يقدر بثمن.

خاتم خطبة ميغان ماركل خاتم ثلاثي الأحجار الكريمة

خاتم خطبة ميغان ماركل بتصميمه المميز يطلق عليه خاتم الخطبة ثلاثي الأحجار الكريمة (Trilogy engagement ring) ، وجدير بالذكر أن آخر خاتم خطبة ملكي ثلاثي الأحجار الكريمة كان خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير إدوارد (Prince Edward) إلى زوجته كونتيسة وسكس في عام 1999 وهو خاتم مزين بحجر ماسي في المنتصف يحيط به حجرين ماسيين على شكل قلب.