أسوأ فساتين زفاف ارتدتها النجمات هذا العام

رغم اناقة النجمات الا ان بعضهن لم يوفقن هذا العام في اختيار فساتين زفافهن فتعرضن للانتقادات من قبل الجمهور بسبب اختيارهن الخاطئ. فمن هنّ هؤلاء النجمات؟

وفاء قمر تتصدر قائمة الانتقادات

الفنانة المصرية وفاء قمر تصدرت قائمة الفنانات اللواتي اخطأن هذا العام في اختيار فستان زفافهن، فتعرضت للانتقادات اللاذعة بسبب هذا الفستان الذي ارتدته في حفل عرسها. متابعي وفاء قمر هاجموها على وسائل التواصل الاجتماعي وقالوا ان الفستان لم يكن يليق بالحفل. فالفنانة اختارت فستان قصيرا لمناسبة عرسها بذيل طويل ومكشوف عند الاكتاف. ودافعت الفنانة عن نفسها بالقول على حسابها في "فيسبوك": "طب والله كويس إني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على موقع غوغل.. والله انتوا عالم فاضية". واضافت انها كانت تنوي تجاهل ما كُتب لكنها توجهت الى المنتقدين بالقول "انتوا مالكوا موتوا بغيظكوا"، مضيفة "أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة ألبس اللى ألبسه وأقلع اللى أقلعه واعزم اللى اعزمه واتصور مع اللي عاوزة أتصور معاه.. ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وأنا حرة فيها إيه اللى حشركوا واللى مش عاجبه ميتفرجش على صورنا ويدور علينا"، لافتة الى أن الزفاف لم يكن في مسجد، وإنما أقيم في دار مناسبات.

فستان كندة علوش "موضة قديمة"

هي الاخرى، الفنانة كندة علوش تعرضت لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان الزفاف الذي ارتدته في عرسها على الفنان عمرو يوسف. المتابعين سخروا من الفستان، وقال عدد كبير من الفتيات أن فستان كنده علوش "صادم" ولا علاقة له بالموضة، ووصل ببعضهن القول ان العروس ارتدت هذا الفستان خوفاً من إصابتها بالحسد. ورغم ان كندة ارتدت فستاني زفاف، فإن الفستان الاول تميز بقصة قديمة وقال البعض إنه فستان جدتها نظرا لتصميمه وموضته القديمة لكن علوش بررت الامر بأن الاضواء والصور المتناقلة ظلمت الفستان الذي تم تصميمه لها حديثا ولم يظهر كما يجب.

انتقادات ساخرة لفستان زفاف سمية الخشاب

وبالنسبة الى الفنانة سمية الخشاب التي تزوجت في اكتوبر 2017 من المطرب احمد سعد، فقد تعرضت الى انتقادات لاذعة وساخرة بسبب فستان الزفاف الذي اختارته وحصد الكثير من التعليقات السلبية. فالسخرية جاءت بسبب تصميم الفستان والورود الزرقاء المطرزة عليه لتحصينها من الحسد كما قيل. وفوق ذلك كله كان اللافت في فستان زفاف سمية الخشاب تشابهه مع فستان لها كانت قد ارتدته في عام 2015.  

هيفا وهبي وفستان زفاف "الحرباية"

وبالنسبة الى فستان الزفاف الذي ارتدته هيفاء وهبي هذا العام خلال اداء دورها في مسلسل "الحرباية"، فلم يكن مواكبا للموضة، وكان شعبي التصميم باميتاز. ولكن ما غفر لهيفاء وهبي هو ان هذا الاختيار كان مفروضا عليها لتأدية الدور الذي تلعبه، ومن المؤكد انه لن يكون خيارها لو ارادت شراء فستان لزفافها الحقيقي.