اشهر زيجات المشاهير الاجانب لعام 2017

مشاهير اجانب كُثُر دخلوا  القفص الذهبي هذا العام، وودعوا عزوبيتهم، ليرتبطوا بشركاء حياتهم في حفلات زفاف كبيرة، افردت لها وسائل الاعلام مساحات كبيرة. ولكن اللافت ان النجوم الاتراك كان لهم النصيب الاكبر في الزيجات هذا العام. ومن ابرز زيجات الاجانب التي لاقت شهرة هذا العام كان زواج بيبا ميدلتون شقيقة الاميرة كيت ميدلتون، وزفاف النجم التركي مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب ايمان الباني.

"هي" تعرفكم على ابرز زيجات المشاهير الاجانب لعام 2017:

مراد يلدريم يدخل القفص الذهبي

ولنبدأ بالمشاهير الاتراك، حيث استأثر زفاف الممثل التركي مراد يلدريم الشهرة الاكبر من بين زيجات هؤلاء النجوم هذا العام. يلدريم تزوج من ملكة جمال المغرب ايمان الباني، واقام حفلي زفاف، الاول في تركيا، والثاني في المغرب، بحضور سياسيين ونجوم.

الممثل إبراهيم تشيليكول يقيم زفاف رومانسي

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول والذي عُرف بوسامته دخل القفص الذهبي في عام 2017 وتزوج من خطيبته ميهري موتلو، في حفل زفاف وُصف بالرومانسي رغم انه أحيط بالسرية وحضره عدد محدود جدا.

شكران أوفالي تودع العزوبية

كذلك ودعت الممثلة التركية السمراء شكران أوفالي، الشهيرة بداليا العزوبية هذا العام وتزوجت من لاعب كرة القدم التركي جانر إركين في روما.

زواج تولغاهان سايشمان

ومن بين النجوم الاتراك الذين تزوجوا هذا العام، الممثّل التركي الوسيم تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار، حيث اقام حفل زفافه في فبراير الماضي على عروسه الألبانيّة ألميدا أباظي. حفل زفافه كان فاخرا بامتياز وأقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

جيزيم كاراجا تتزوج رجل اعمال

بدورها تزوجت النجمة التركية جيزيم كاراجا الشهيرة بسوزان، في سبتمبر الماضي من رجل الأعمال كمال إكمكتشي في مدينة بودروم الساحلية في "نيكي بيتش". وتميز حفل الزفاف بأجوائه الرومانسية.

اردوغان يحضر زفاف إسراء بيلجيتش

زفاف الممثلة التركية "إسراء بيلجيتش" الشهيرة بالسلطانة حليمة، من لاعب كرة القدم الشهير ونجم نادي بشيكتاش الرياضي جوكهان توري، تميز بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة. واقيم حفل الزفاف في قصر سعيد حليم باشا في اسطنبول، وسط حراسة أمنية كبيرة ومشددة.  

فهرية افجان تدخل القفص الذهبي

ومن بين حفلات الزفاف التركية التي لاقت رواجا كبيرا هذا العام كان زواج الثنائي الأشهر في تركيا بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان، في 29 يونيو من العام 2017. زواج الثنائي جاء بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وانتهت بالزواج.

جيسيكا شاستين تقيم حفل زفاف بسيط

وبالانتقال الى النجوم الاجانب من غير الاتراك، فقد تزوجت الممثلة الاميركية جيسيكا شاستين هذا العام من صديقها جيان لوكا باسي دي بريبوسولو المدير التنفيذي لأزياء ماركة "مونكلر". الممثلة اقامت حفل زفاف بسيط في منزل عائلة زوجها في مدينة تريفيزو بايطاليا، تميزت خلاله باطلالتها الرائعة حيث ارتدت فستان زفاف ابيض طويل رائع وبسيط جعل اطلالتها ساحرة.

حفل زفاف اسطوري ارمني في موسكو

كما شهدت العاصمة الروسية موسكو هذا العام حفل زفاف اسطوري لابن اغنى رجل في ارمينيا بحضور مئتي شخص بينهم شخصيات عالمية. العريس الارمني هو كارن كارابتيان، ابن الملياردير ورجل الأعمال سامفيل كارابتيان (52 عاماً) والذي تُقدّر ثروته بـ 2.9 مليار دولار وفق موقع فوربس. حضر حفل الزفاف الاسطوري  رئيس أرمينيا سيرج سركسيان، طبيب بوتين ويُدعى ديميتري بيسكوف وزوجته الراقصة على الجليد الحائزة على الميدالية الذهبية في الأولمبياد وغيرهم الكثيرين، فيما تعذّر على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحضور رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بوالد العريس.

زفاف النجم الارجنتيني ميسي

عام 2017 شهد ايضا حفل زفاف ضخم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi من حبيبته أنتونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo، بحضور 260 ضيفاً. حفل الزفاف اقيم في الارجنتين في كازينو وفندق في مدينة Rosario، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين. ووصل نجوم كرة القدم الى مكان الحفل قبل يومين من احياء الزفاف، على متن 12 طائرة خاصة، وتم حجز غرف الفندق الذي اقيم فيه الحفل بالكامل من اجل استضافة المدعوين.

فيكتوريا شواروفسكي تحتفل بزفافها ثلاثة ايام

وفي حفل زفاف فخم استمر لثلاثة ايام، احتفلت وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا شواروفسكي هذا العام، بزواجها من المغني الشهير في النمسا ويرنر مورز الاسبوع الماضي. وتميزت العروس خلال الاحتفال الذي اقيم في تريستي في ايطاليا، بفستان زفافها والذي صممته بنفسها، والمنمق بـ500 الف كريستال سواروفسكي وازهار الليزر والمصنوع من التول والدانتيل، بتكلفة بلغت 700 الف استريلني. الزواج اتى بعد 7 سنوات من التعارف بين الزوجين اللذين التقيا لاول مرة عام 2010.

بيبا ميدلتون بزفاف ملكي

في 20 مايو من العام 2017 تابع الملايين حفل زفاف بيبا ميدلتون شقيقة الأميرة كيت ميدلتون بزواجها من خطيبها جيمس ماثيو في حفل زفاف راق ضم قرابة 300 شخص. تميزت العروس بأناقتها وفستان زفافها البسيط. حضر الحفل الأميرة كيت ميدلتون مع زوجها الأمير هاري والأمير ويليام أيضا. كيت ميدلتون ارتدت فستانا متوسط الطول بلون مشمشي صيفي بالأكمام الطويلة وتزينت بالقبعة. كما رافقها ولداها الامير جورج والأميرة شارلوت يحملان سلات الزهور.