نجوم مصريين احتفلوا بزفافهم هذا العام

شهدت الساحة الفنية المصرية دخول الكثير من نجومها القفص الذهبي هذا العام، خصوصا في شهري ابريل وسبتمبر اذ شهدا هذين الشهرين العدد الاكبر من حفلات زفاف هؤلاء النجوم. تفاعل الجمهور مع زواج نجومهم المفضلين واستغلوا وسائل التواصل لتهنئتهم.

اليكم من "هي" ابرز هؤلاء النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي وانتشرت صور حفلات زفافهم على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي:

زفاف عمرو يوسف

شهد شهر يناير من العام 2017 زواج الفنان عمرو يوسف من الفنانة كندة علوش حيث أقيم حفل زفافهما الاول في القاهرة خُصص لأهل العروسين فيما اقام الثنائي الحفل الثاني في مدينة أسوان. حضر الحفل العديد من النجوم ابرزهم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، إضافة إلى أصالة وابنتها شام.

كارمن سليمان تزوجت في ابريل

اما شهد ابريل فشهد زفاف نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان على الملحن الشاب مصطفى جاد، ارتدت خلاله المطربة فستان زفاف كلاسيكي بـ "قصَة السندريلا"، يحمل رسومات بسيطة، مكشوف عند الصدر. وفاجأت المطربة عريسها خلال الحفل بأغنية "ربنا يخليك لقلبي" غنتها لاول مرة وسط الحضور. واللافت في الحفل انه بدأ بجلسة تصوير للعروسين بأحد منتجعات مدينة القاهرة الجديدة، قامت كارمن ببث تفاصيلها مباشرة عبر حسابها الموثق بموقع الفيس بوك.

زفاف اسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني

بدورها اختارت الفنانة المصرية إسراء عبدالفتاح شهر ابريل لدخول القفص الذهبي، وعقد قرانها على الفنان "حمدي الميرغنى". ولكن حفل الزفاف تم في سبتمبر الماضي حيث تزوج النجمان واقاما حفل زفافهما في فندق "فورسيزون"، بحضور عدد من النجوم على رأسهم أصدقائهما في مسرح مصر. العروس ارتدت خلال الحفل فستاني زفاف، كان الاول مائلا الى اللون الفضي مع تاج مرصع بالالماس، فيما تميز الفستان الثاني ببساطته مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

وفاء قمر تُزف عروسا في ابريل

شهر ابريل شهد ايضا احتفال الفنانة وفاء قمر بزواجها على الفنان هيثم محمد، بحضور عدد من الاصدقاء والاهل والمقربين من الوسط الفني. لكن فستان الزفاف الذي ارتدته وفاء قمر عرّضها للكثير من الانتقادات لكونه قصيرا للغاية، ورأى المحبين ان هذا الفستان جريء جدا ولم يكن يليق بها كفنانة.

وفاء الكيلاني تصدم الجمهور بعقد قرانها

أما الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني ففاجأت متابعيها بعقد قرانها على الممثل السوري تيم حسن في ابريل الماضي وشكل الارتباط صدمة للجمهور الذي لم يكن يتوقع هذه العلاقة. زواج كيلاني من تيم حسن تمّ في مايو الماضي، ارتدت خلاله كيلاني فستانا بسيطا تألقت به الى جانب العريس.

ساندي.. قصة حب وزواج

في مايو الماضي توجت المطربة المصرية ساندي قصة حبها من المخرج المصري حازم كتانة الذي تعاونت معه في كليبها الاخير، بالزواج واحتفلت بزفافها في احد الفنادق الكبرى بحضور الاهل والاصدقاء. حفلة زفافها احياها المطرب رامي جمال وغنت العروس لعريسها.

أيمن الميرغني يدخل القفص الذهبي

أيمن الميرغني، شقيق الفنان حمدي الميرغني، دخل هو الاخر في شهر سبتمبر الماضي، القفص الذهبي بعد ايام قليلة من زواج شقيقه. ونشر أيمن الميرغني على انستغرام صورا له من حفل زفافه، كما قام الفنان علي ربيع بنشر صور لأيمن وعروسته.

الفنان محمد انور يتزوج

اما شهر اغسطس فشهد حفل زفاف نجم فرقة "مسرح مصر" محمد انور على عروسته نوران بعد ان عقد قرانه عليها في 29 أبريل الماضي.