تذكروا معنا اجمل الصور من زفاف رامي عياش في عيد زواجه

في 24 اغسطس من العام 2013 دخل الفنان رامي عياش القفص الذهبي، واحتفل بزفافه من مصممة الديكور داليدا سعيد في صالة Pavillon Royal في مجمع البيال - وسط بيروت.

ديكور الحفل

تميز الحفل حينها بديكوره الساحر والرومنسي والانيق في آن واحد، وزينته الورود البيضاء والزهرية والبيج الفاتح والتي فاق عددها المئة الف وردة فعكست معاني الحب والاناقة. كما تم اعتماد اول حرف من اسم العريس (R) واول حرف من اسم العروس (D)، في كل التفاصيل المتعلقة بالحفل، حتى على كعكة الزفاف. كما تم تصميم البراويز البيضاء الضخمة المغطاة بالورود، وزينت وسط القاعة نافورة مياه مميزة مكسوة بالورود وكذلك تم تزيين الثريات التي علقت في المدخل الداخلي للقاعة والصالة الرئيسية. حتى جلسة العروسين تألفت من جدران ضخمة مكسوة بالورود البيضاء، ليستحق الزفاف وصفه بالزفاف رومانسي بكل ما للكلمة من معنى.

اغنية خاصة للعروس

وعلى وقع الأغنية الخاصة "وردية" التي اطلقها عياش لزوجته، دخل العروسين الى الصالة مع فرقة الزفة التي ارتدى الراقصين فيها ملابس تم ابتكارها خصيصا لهم. حضر حفل الزفاف وزراء ونواب إضافة إلى عدد من النجوم والفنانين منهم سيرين عبد النور ودينا حايك والشاعر نزار فرنسيس، المخرج سعيد الماروق والمصمم العالمي زهير مراد وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب وزوجته المذيعة انابيلا هلال وغيرهم من الاهل والاصحاب.

كيف تعرّف رامي عياش على زوجته؟

قبل ان تلتقي داليدا سعيد بالفنان رامي عياش كانت مجرد واحدة من اكثر المعجبات به. ولكن حين التقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما وهو الملحّن سليم عساف تبدّل كل شيء بالنسبة لها اذ استطاعت ان تأسر قلب رامي عياش الذي شعر باحساس انجذاب لها عند رؤيته لها كما قال. ثم تحول هذا الاعجاب الى حب، فزواج، ثم رُزقا في عام 2016 ابنهما الاول ارام.

ولمناسبة عيد زواجه تذكروا معنا اجمل الصور من زفاف رامي عياش.