بالصور: 5 نجمات مصريات دخلن القفص الذهبي هذا العام

عام 2017 كان حافلا بزفاف 5 نجمات مصريات، شكل زواج بعضهن مفاجأة للجمهور فيما كان زواج اخريات تتويج لقصص حب عشنها. هؤلاء النجمات المصريات اللواتي ارتدين الابيض هذا العام، هن ساندي، وكارمن سليمان ووفاء الكيلاني واسراء عبدالفتاح ووفاء قمر.

ساندي تُحول علاقة العمل الى حب وزواج

في مايو الماضي توجت المطربة المصرية ساندي قصة حبها من المخرج المصري حازم كتانة الذي تعاونت معه في كليبها الاخير، بالزواج فأقامت حفل زفاف فخم في احد الفنادق الكبرى بحضور الاهل والاصدقاء. وأحيا حفلة زفافها المطرب رامي جمال وغنت العروس لعريسها.

وفاء الكيلاني تصدم الجمهور بعقد قرانها

شكّل اعلان عقد قران الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الممثل السوري تيم حسن مفاجأة وصدمة بالنسبة للجمهور الذي لم يكن يتوقع هذه العلاقة. زواج كيلاني من تيم حسن تمّ في مايو الماضي، ارتدت خلاله كيلاني فستانا بسيطا تألقت به الى جانب العريس. وكيلاني سبق لها ان تزوجت من رجل لبناني انتهت علاقتها به بالطلاق.

 كارمن سليمان تتزوج من الملحن مصطفى جاد

أما شهر ابريل فشهد حفل زفاف المطربة المصرية كارمن سليمان من الملحن مصطفى جاد، ارتدت خلاله المطربة فستان زفاف كلاسيكي بـ "قصَة السندريلا"، يحمل رسومات بسيطة، مكشوف عند الصدر. وفاجأت المطربة عريسها خلال الحفل بأغنية "ربنا يخليك لقلبي" غنتها لاول مرة وسط الحضور.

اسراء عبدالفتاح تحتفل بزفافها

بدورها اختارت الفنانة المصرية إسراء عبدالفتاح شهر ابريل لدخول القفص الذهبي، وارتداء فستان الزفاف الابيض بمناسبة زواجها من الفنان "حمدي الميرغنى". وتميز الفستان باحتشامه وتألقه الذي خطف الانظار.

وفاء قمر تثير الانتقادات بسبب فستان زفافها

شهر ابريل شهد ايضا احتفال الفنانة وفاء قمر بزواجها على الفنان هيثم محمد، بحضور عدد من الاصدقاء والاهل والمقربين من الوسط الفني. لكن الفستان الذي اختارته وفاء قمر لارتدائه في حفل دخول القفص الذهبي، كان قصيرا للغاية مما عرضها لهجوم من متابعيها الذين رأوا الفستان جريئا جدا ولم يكن يليق بها كفنانة.