بريدي والسعيدي يستمتعان بشهر عسلهما في ميلانو

بعد أن فاجأ الاعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي الجمهور بزواجهما في ميلانو الايطالية منذ ايام، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تُظهر العروسان في رحلة شهر العسل.

وسام بريدي اختار ميكونوس في اليونان ليقضي فيها الايام الاولى من شهر العسل الى جانب السعيدي. وقد وصل الى هذا البلد بطائرة خاصة مع مجموعة من الاصدقاء لإسعاد عروسته.

ورغم عدم معرفة الفترة التي سيقضيها العروسان في شهر العسل، إلا أنه من المتوقع ان تكون قصيرة، ليعودا الى لبنان للتحضير لحفل زفافهما الرئيسي والمقرر اقامته في الاول من سبتمبر في بيروت.

صورة سيلفي كشفت تفاصيل الزفاف

وكان الاعلامي وسام بريدي نشر عبر انستقرام صورة سيلفي له التقطها مع ريم السعيدي اثناء الاحتفال بزفافهما في ميلانو مع تعليق قال فيه "السعادة خيار وانها دائما خياري". وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الصور وارسلوا تهانيهم الى العروسين. وشاركت مجموعة من الاصدقاء العروسين في الاحتفال.

فستان ريم السعيدي من صممه؟

وارتدت ريم السعيدي خلال الاحتفال فستان زفاف بسيطا وانيقا اختارته باللون البيج، من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة. اما بوكيه العروس فاختارت لها اللون الزهري مما اضفى عليها الانوثة. وبالنسبة الى العريس ففضل ارتداء بدلة كحلية اللون.

الزواج الرئيسي في الاول من سبتمبر

ومن المقرر ان يقيم الثنائي في الاول من سبتمبر القادم زفاف رسمي في لبنان، لتتويج قصة حبهما العاصفة بهذا الارتباط الكبير، بعد ان جمعهما برنامج "رقص النجوم" الذي كان يقدمه بريدي وشاركت فيه السعيدي كراقصة خطفت الانظار بجمالها ورشاقتها وليونة جسمها خلال تأديتها الرقصات.

يُشار الى ان الثنائي تكتما بداية على قصة حبهما واخفيا خبر العلاقة بناء على طلب السعيدي بحسب ما قال بريدي. ومع دخول ابريل 2017 كان الثنائي قد اعلن خطوبته وارتديا المحابس وبدأت التخمينات بشأن موعد الزفاف. وفي يونيو الماضي زار العروسان رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وقدما له دعوة لحضور حفل زفافهما الذي حُدد في الاول من سبتمبر.