أجمل الصور والفيديوهات من حفل زفاف المشاهير في شهر يونيو 2017

حفلات زفاف خيالية شهدها يونيو 2017 لمشاهير اختاروا هذا الشهر لدخول القفص الذهبي وتتويج علاقاتهم العاطفية بالزواج. ومن ابرز حفلات زفاف هؤلاء المشاهير زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية، وزفاف النجمة بريجيت ياغي، الى زفاف نجم فريق برشلونة ميسي ووريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي.

 حفلات الزفاف هذه تم توثيق الكثير من لقطاتها، في صور ومقاطع فيديو مميزة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي او وسائل الاعلام.

"هي"  اختارت لكم أجمل الصور والفيديوات من حفل زفاف المشاهير في شهر يونيو 2017:

زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية

اذاً شهد شهر يونيو 2017 احتفال الممثلة التركية فهرية أفجان بزفافها على الممثل التركي بوراك اوزجيفيت الشهير بكمال في حفل زفاف فخم. الحفل الملكي حضره الأهل والاصدقاء بالاضافة الى خمسمئة مدعو بينهم عدد كبير من المشاهير الأتراك. فهرية ارتدت فستان زفاف فخم وبسيط في آن واحد، بقصة ذيل السمكة ومصنوع من قماش الدانتيل المخرم الناعم مع ذيل طويل. حتى شعرها اختارت له تسريحة مرفوعة وبسيطة فبدا باسلوب طبيعي مع طرحة طويلة واكسسوار ناعم باللون الابيض لف رأسها. وكانت خطوبة الثنائي تمت في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا.

بريجيت دخلت القفص الذهبي الشهر الماضي

من جهتها ايضا، اختارت النجمة بريجيت ياغي شهر يونيو الماضي لدخول القفص الذهبي فعقدت قرانها على السيد رامي العقل في بكفيا احدى المناطق اللبنانية. اطلالة النجمة كانت ملكية بامتياز، وقدمت العروس خلال السهرة أغنيتين فاجأت بهما العريس. الاولى كانت بعنوان "احساس"، أما الثانية باللغة الفرنسية وتدعى “aimons la vie  والتي ادتها ايضا باحساس مرهف.

زفاف اسطوري اقامه النجم ميسي

وفي حفل زفاف وُصف بالاسطوري، ختم النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي شهر يونيو 2017. وتم دعوة 260 شخصا الى حفل زفافه من صديقة طفولته أنطونيلا روكوتسو واختار منتجع على نهر بارانا في مدينة روزاريو الأرجنتينية للاحتفال بعرسه. الحفل حضره نجوم فريق برشلونة القدامى منهم كارلوس ‏بويول، وسيسك فابريجاس، وتشافي هيرنانديز، وسيرجيو أجويرو، وصمويل إيتو. واللافت ان ميسي منع دخول الصحافة الى مكان الاحتفال. ميسي كلل علاقته العاطفية بالزواج بعد 21 عاما من ولادتها، انتقلت خلالها انطونيلا في العام 2009 الى اسبانيا للعيش الى جانب ميسي وانجبت طفلين منه الاول ابنهما تياجو، في 2 نوفمبر 2012 ثم ماتيو، المولود في 11 سبتمبر 2015.

فيكتوريا سواروفسكي تقيم حفل زفاف ضخم

شهر يونيو 2017 شهد ايضا حفل زفاف فخم اقامته وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي، حيث عقدت قرانها على المغني الشهير في النمسا ويرنر مورز، واستمر الحفل ثلاث ايام. العروس تميزت خلال حفل الزفاف بفستانها الذي صممته بنفسها، والمنمق بـ500 الف كريستال سواروفسكي وازهار الليزر والمصنوع من التول والدانتيل، بتكلفة بلغت 700 الف استريلني.

فيكتوريا سواروفسكي كللت علاقتها بالزواج، بعد 7 سنوات من التعارف بين العروسين اللذان التقيا لاول مرة عام 2010. واقيم الاحتفال في منتجع فخم من فئة الخمس نجوم في فندق فاليسيا في بورتوبيكولو، تم تزيينه بالآلاف من كريستال سواروفسكي من قبل مصمم الحدث سابين كونيغسبرجر. اما كعكة الزفاف فكانت فخمة جدا ومكونة من 5 مستويات وتم اطلاق الالعاب النارية المذهلة للمناسبة.

"هي" تترككم مع مجموعة من الصور المميزة التي التقطت خلال حفلات زفاف المشاهير في يونيو.