صور من حفل زفاف ميسي بحضور نجوم برشلونة

احتفل النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي أمس بزفافه من صديقة طفولته أنطونيلا روكوتسو في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

نجوم فريق برشلونة القدامى حضروا حفل زفاف ميسي

وحضر لاعبو نادي برشلونة القدامى حفل زفاف ميسي حيث تواجد كل من كارلوس ‏بويول، وسيسك فابريجاس، وتشافي هيرنانديز، وسيرجيو أجويرو، وصمويل إيتو، وهم مجموعة من بين 260 مدعوا في حفل الزواج، ومنع على الصحافة الدخول إلى مناطق الاحتفال بالزفاف، وأعلن أيضا عن وجود خدمة تصفيف الشعر لجميع المدعوين إضافة لمساحة خاصة للأطفال .

ويقع المنتجع الذي استضاف حفل زفاف ميسي على نهر بارانا، على بعد 300 كلم عن العاصمة بوينوس آيرس.

قصة حب ميسي عمرها 21 عاما

يشار أن قصة حب ميسي و أنطونيلا روكوتسو التي تصغره بسنتين تعود إلى الصغر، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء ميسي منذ الطفولة، وكان زميلا له أيضا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، وارتبط بها ميسي عاطفيا وعمره 9 سنوات، واستمرت العلاقة بينهما بعدما انتقل للعيش في إسبانيا عام 2000، لكن الأمر ظل مستترا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية عام 2009 عن أن لديه رفيقة عاطفية في الأرجنتين، وبعدها بأشهر قليلة، انتقلت روكوتسو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.

ميسي أنجب طفلين من أنطونيلا روكوتسو

وأثمرت العلاقة العاطفية بين ميسي وروكوتسو عن إنجاب ابنهما الأول، تياجو، في 2 نوفمبر 2012 ثم ماتيو، المولود في 11 سبتمبر 2015.