من هو جيمس ماثيوز عريس بيبا ميدلتون؟

لم يكن زواج جيمس ماثيوز من بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، هو القاسم المشترك الاوحد الذي جمع هذا الرجل مع العائلة المالكة، بل يمكن القول ان مدرسة "Eton College" سبق لها ان استضافت على مقاعدها الدراسية كل من ماثيوز والامير ويليام والامير هاري، وان اختلفت تواريخ الالتحاق بهذه المدرسة الداخلية للفتيان والتي تتخذ من وندسور في بريطانيا مقرا لها.

"هي"  تعرفكم اكثر عن جيميس ماثيوز، هذا الرجل الذي ادخله ارتباطه ببيبا ميدلتون، عالم الشهرة وصار حديث الصحافة.

علاقة جيميس ماثيوز وبيبا ميدلتون

اقيم امس السبت حفل زفاف ضخم لجيميس ماثيوز وبيبا ميدلتون بحضور افراد من الاسرة المالكة وتغطية اعلامية واسعة. زواج سلط الضوء كثيرا على الرجل الذي خطف قلب بيبا ميدلتون، وهو رجل الاعمال البريطاني الذي يبلغ من العمر 41 عاما.

ولكن عمر قصة حبه مع بيبا ميدلتون لا تتعدى الخمس سنوات فقط، بدأت عام 2012 وشهدت العلاقة خلالها الكثير من المد والجزر وصلت حد الانفصال ولكن ما لبث ان تجددت هذه العلاقة في العام 2016 بعد ان شوهدت بيبا برفقة زوجها الحالي في احد جزر البحر الكاريبي والتقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا للثنائي وهما يستمتعان برحلة النقاهة.

وفي العام نفسه اي 2016، تقدم جيميس ماثيوز من بيبا ميدلتون بطلب الزواج اثناء رحلة رتبها لها الى منطقة "ليك ديستريكت" في شمال غرب انجلترا وقدم إليها خاتم الزواج الذي هو عبارة عن ألماسة ضخمة محاطة بأحجار ألماس ناعمة قيل ان سعره تجاوز الـ250 الف دولار.

جيمس ماثيوز في سطور

جيميس ماثيوز زوج بيبا ميدلتون، هو رجل مليونير ينتمي الى عائلة ثرية، لها املاكها الخاصة في اسكتلندا. يدير الرجل حاليا شركة تمويل وإدارة ضخمة حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة " Eden Rock Capital" وهي شركة قام بتأسيسها منذ أكثر من 10 سنوات.

الى ذلك، يمتلك جيمس ماثيوز طائرته الخاصة من طراز " Pilatus PC-12" وهي الطائرة التي اصطحب على متنها بيبا ميدلتون عندما ذهبا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في كورسيكا في فرنسا في شهر مايو الماضي.

وبعيدا عن العمل، يتميز جيميس بحبه لممارسة الرياضة وهي هواية يتقاسمها مع زوجته بيبا ميدلتون، ويشارك معها في بطولات عديدة.

وبالنسبة الى الشهرة الاعلامية فقد طرقت باب عائلة جيميس ماثيوز عن طريق شقيقه الاصغر سبنسر ماثيوز، النجم في البرنامج التلفزيوني الواقعي وهو برنامج " Made in Chelsea" ويتابع هذا البرنامج حياة الأثرياء والنبلاء في المجتمع البريطاني.

أما المأساة التي تركت بصمتها في حياة جيميس ماثيوز فكانت وفاة شقيقه الاكبر مايكل، الذي توفي في عام 1999 عن عمر ناهز الـ22 عاما، في حادث مأساوي وهو في طريقه للهبوط من جبل إيفرست بعد أن أصبح أصغر بريطاني يصل إلى قمة الجبل وذلك بعد أن فقد الاتصال مع بقية فريقه خلال موجة من الطقس السيء.

كانت هذه لمحة عن حياة زوج بيبا ميدلتون، جايمس ماثيوز الذي بات حديث الاعلام مؤخرا لارتباطه بشقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.